أمن عدن:لن نسمح لمن تسول له نفسه بتحدي وفرض منطق القوة

> «الأيام» متابعات:

> صدر عن إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن محافظة عدن تعقيب، في ما يلي نصه:

«تؤكد إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن المحافظة بأن السلطة الأمنية لن تسمح لن تسول له نفسه بتحدي القانون وفرض منطق القوة وتؤكد عدم مصداقية ما نشرته بعض الصحف حيث إن الكثير من المواطنين تبين لهم عدم دقة المعلومات التي جاءت بهدف الإثارة وتسويق بضاعتهم الفاسدة.

ونود التوضيح بأنه وفقا للبلاغ الهاتفي الذي تلقته شرطة الشعب تم النزول إلى الموقع المشار إليه في الخبر من قبل أفراد الشرطة بمعية مدير المنطقة الأمنية الثامنة وتأكد لهم عدم وجود أي مظاهر مسلحة كما زعمت تلك الصحف.. وتعزز ذلك بزيارة ميدانية لمحافظة المحافظة والأمين العام ومدير أمن المحافظة على التوالي إلى الموقع وتأكد لهم عدم وجود أي من تلك التجمعات المسلحة وبتأكيد وشهادة بعض المواطنين المتواجدين في الموقع وبحضور مدير عام المديرية وبعض أعضاء المجلس المحلي.

حيث وجه الأخ المحافظ صندوق النظافة وتحسين المدينة بتكليف مقاول لتنفيذ أعمال التسوير للموقع المشار إليه.

وفيما يخص الشكوى المقدمة من مدير عام المديرية بتعرضه للتهديد من قبل أحد الأشخاص الذي لم تستدل الشرطة على اسمه ولازالت تستكمل الإجراءات لاحالة القضية للنيابة كإجراءات قانونية متعارف عليها.

وفي هذا الصدد نؤكد بعدم جدوى للمزاعم وتضليل الرأي العام وندعو تلك الصحف للكف عن إثارة الفتنة المناطقية ونشر الأراجيف والتحلي بمصداقية النشر وأن يتقوا الله في وطنهم وفي أنفسهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى