راؤول: شيئا فشيئا سيكون من الاعتيادي رؤيتي على مقاعد البدلاء

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> اعترف قائد نادي ريال مدريد الإسباني راؤول غونزاليس بشعوره بأن مسيرته مع نادي العاصمة الإسبانية باتت تقترب من نهايتها مشيراً إلى أن جلوسه على مقاعد البدلاء سيبدو مشهداً اعتيادياً للجميع خلال مباريات الفريق المقبلة شيئاً فشيئاً.

حيث تنـــاول راؤول في بداية حديثه المسألة الأوسع جدلاً حول مستواه المنخفض ومستقبلــه مع ريــال مدريد، بقوله:«سيكون أمامي ثلاثة أعوام مقبلة على الأقل للعب في ريال مدريد وهي في الواقع ما تبقّى من عقدي الذي يربطني بالنادي، وبعد ذلك سأتعامل مع مستقبلي سنة بسنة وأرى كيف ستسير الأمور من هذا المنطلق».

مضيفاً:«في الوقت الحالي أفضّل التعامل مع الأمور يوم بيوم، بالرغم من أن مسألة جلوسي على مقاعد الاحتياط ستكون أمراً اعتيادياً خلال مباريات الفريق المقبلة».

وتابع:«لقد أمضيت 14 عاماً في كرة القدم ولعبت الكثير من المباريات مع ريال مدريد، وكنت جاهزاً دوماً لمساعدة فريقي سواء كنت أساسياً أو دخلت احتياطياً ولن يكون هناك أي مشكلة بالنسبة لي مع هذا الأمر بما أني سأبقى قادراً على تقديم مساعدتي للفريق».

وفي رده على الانتقادات العديدة المطالبة بإبعاده عن تشكيلة الفريق الأساسية بسبب التراجع الواضح في المستوى وقدرته على التهديف في الوقت نفسه.

حيث أوضح قائلاً:«حين أعجز عن التهديف في خمس مباريات على التوالي فإن هذا الجدل يعود من جديد ويبدو أن كل شيء أقوم به داخل الملعب لا قيمة له على الإطلاق مهما بذلت من مجهود، لكن هذا لا يزعجني ويحفزني لتقديم الأفضل في كل مرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى