إيهاب فهمي بطلا لمسلسل عن حياة الموسيقار بليغ حمدي

> القاهرة «الأيام» سلامة عبدالحميد:

> اختارت مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية الممثل الشاب إيهاب فهمي للقيام ببطولة أحدث مسلسلات السير الذاتية (مداح القمر) الذي يحكي قصة حياة الموسيقار المصري الراحل بليغ حمدي والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وأكد إيهاب فهمي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أمس الأول أنه تلقى اتصالا هاتفيا من يوسف عثمان مستشار الإنتاج الدرامي بالمدينة أبلغه فيه باختياره لبطولة المسلسل الذي كتبه الصحفي محمد الرفاعي ويخرجه مجدي أحمد علي بعد مفاوضات مستمرة منذ فترة، موضحا أنه سيقدم شخصية بليغ بدءا من فترة شبابه وحتى وفاته في 12 سبتمبر 1993 عن عمر ناهز 61 عاما.

وأضاف الممثل الشاب، الذي يعد المسلسل الجديد أولى بطولاته المطلقة بعد أدوار تليفزيونية عدة، أن اختياره لتجسيد شخصية بليغ حمدي تحديدا أهم حدث في حياته كممثل، لأنه يعشق الرجل، الذي تعرض لظلم بالغ في حياته وظل منفيا باختياره في سنواته الأخيرة.

ورشح كثيرون لتجسيد شخصية بليغ خلال السنوات الماضية، بينهم النجم ممدوح عبدالعليم الذي اختلف مع المخرج ليترك العمل نهائيا، والنجوم الشباب هاني سلامة ومحمد نجاتي اللذان كانا الأقرب للدور قبل أن يفوز به إيهاب فهمي الذي ظهر في رمضان الماضي في مسلسلي (في إيد أمينة) و(بعد الفراق).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى