معلم بلحج يحاول الانتحار 4 مرات نتيجة لعدم نقله من الحد بيافع إلى محافظة تعز

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

> حاول المعلم فؤاد قائد حمود من أبناء محافظة تعز الانتحار اربع مرات نتيجة لعدم نقله من مديرية الحد بيافع محافظة لحج إلى موقع سكنه بتعز .

فقد أقدم على محاولته الأولى بصب البنزين على نفسه وفي المرة الثانية رمى نفسه تحت إطارات سيارة والمرة الثالثة بالسلاح الأبيض وفي المرة الرابعة حاول الانتحار بالسلاح الناري.

«الأيام» التقت بالمعلم المذكور خلال فترة وجوده بمكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ظهر أمس الأول حيث أفاد «بسبب عدم نقلي من مديرية الحد التي أعمل فها معلما منذ العام 97م أصبت بحالة نفسية كوني أعمل هناك لأكثر من 11 عاما وقد أمضيت الفترة القانونية وعندما أردت الاستقرار والانتقال إلى موقع سكني بمحافظة تعز لم يتم الموافقة على نقلي من قبل المديرية ومنذ فترة وأنا أتابع قرار نقلي ولم أتوفق لذا أقدمت على محاولات الانتحار أربع مرات حتى تنتهي معاناتي وألمي».

«الأيام» حصلت على صورة من المذكرة المقدمة من قبل المعلم فؤاد قائد حمود التي قدمها إلى الأخ د. علي السلامي مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الذي بدوره وجه فيها بعرض طلب المعلم المذكور إلى لجنة التنقلات في أول اجتماع لها على أن يضم في كشف المنقولين.

كما سلم المعلم فؤاد مندوب «الأيام» صورا من التقارير الطبية التي تؤكد حالته النفسية وما يعانيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى