مدير عام الشحر يتبرع بإيجار الصفوف لعام كامل

> الشحر «الأيام» محمد سالم قطن

> بعد أن طالت فترة انتظار قيام الجهات المسؤولة عن المعهد الوطني للعلوم الإدارية بتوفير المستلزمات الضرورية لاستمرار الدراسة في صفوف وحدة الشحر (فرع المعهد المذكور) للدورات التأهيلية في العلوم الإدارية والمحاسبة وفي ظل الإقبال الشديد على الالتحاق بهذه الدورات من قبل خريجي المرحلة الثانوية من مديريات الشحر وغيرها من المديريات الشرقية بحضرموت.

وقامت عدد من الجهات الخيرية في الشحر بتوفير عدد من المستلزمات من بينها أجهزة كمبيوتر وأثاث مدرسي ومكتبي كما قام الأخ سالم أحمد بانخر المدير العام لمديرية الشحر بالتبرع صباح أمس الأول بمبلغ تسعمائة وستين ألف ريال هي كامل المبلغ المطلوب كإيجار للمبنى الذي يشغله هذ الفرع (شقتين) مؤقتا. وكانت أولى الدورات التأهيلية التي جرت في هذا الفرع قد بدأت في العام الدراسي 2001/2000م وتواصل نشاطه التعليمي حيث تخرج فيه حتى العام الدراسي المنصرم 2008/2007م ثماني دفعات بإجمالي 560 طالبا وطالبة يحملون شهادة الدبلوم في العلوم الإدارية والمحاسبة.

كما تواصلت منذ عام التأسيس المتابعات بشأن اعتماد هذا الفرع وتوالت الوعود من قبل قيادة المعهد في العاصمة صنعاء وفرعه في المحافظة بتحقيق هذا الاعتماد وتجهيز الفرع ومنحه الاستقلالية المالية والإدارية ولكن الوعود لم تثمر الثمار المشنودة حتى الآن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى