استقبال حافل لمنتخب الناشئين العائد من أوزبكستان

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
عادت فجر أمس بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم، قادمة من أوزبكستان بعد إقصائها من دور الثمانية في نهائيات كأس آسيا بطريقة غريبة أصابت الجماهير اليمنية بصدمة كبيرة.

وقد جرى للبعثة استقبال حافل، حيث كان في مقدمة المستقبلين الإخوة عبدالرحمن الأكوع، وزير الدولة أمين العاصمة رئيس اللجنة الأولمبية، وحمود عباد، وزير الشباب والرياضة، وعارف الزوكا، رئيس دائرة الشباب بالمؤتمر الشعبي العام، والشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» قال الكابتن فيصل أسعد مساعد مدرب المنتخب: «إن ما جرى للمنتخب في أوزبكستان مهزلة بكل ما تعنيه الكلمة». وأضاف:«ما حصل لا يمكن أن يخطر على بال، فقد كنا مستعدين لملاقاة السعودية، وقد هيأنا اللاعبين للمباراة الحاسمة التي كانت بمثابة جسر العبور إلى الوصول للعالمية، لكن تفاجأنا قبل الموعد بساعة بخبر استبعادنا، فأصبنا بصدمة كبيرة، وكاد اللاعبون أن يصابوا بحالة انهيار لولا تعامل رئاسة البعثة والجهاز الفني مع الأمر بحكمة، وحقيقة كنا في بداية الأمر غير مصدقين للأمر حتى شاهدنا منتخب الإمارات يخرج من الفندق عند الساعة الواحدة ظهرا وهو جاهز لخوض اللقاء مع أستراليا، وعندها تأكد لنا أن المؤامرة نجحت في إقصاء منتخبنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى