افتتاح مركز للتدريب والتأهيل بمدينة الحامي

> الحامي «الأيام» محمد سالم قطن

> شهدت مدينة الحامي بمحافظة حضرموت ألعابا شعبية ومهرجانا فنيا وخطابيا مساء الخميس الماضي بمناسبة افتتاح مركز عثمان بن عفان للتدريب والتأهيل الذي بنته جمعية سمعون الخيرية بتمويل من جمعية النوري الخيرية بدولة الكويت الشقيقة. ويحتوي هذا المركز الذي يشغل مبنى كاملا مستقلا صالة كبيرة للمحاضرات وصالتين للدورات التدريبية في علوم الحاسوب وفي التدبير المنزلي وغيرها من المهارات العلمية والعملية الفنية.

وقد أقيم بهذه المناسبة مهرجان خطابي وفني تحدث فيه الأخ أحمد عمر مدي رئيس جمعية سمعون الخيرية عضو المجلس المحلي لمحافظة حضرموت عن الأعمال والمشاريع التي اضطلعت بها الجمعية منذ تأسيسها، ومن بينها: بناء هذا المركز التدريبي وتجهيزه وكذلك تمويل مشروع للمجاري بمنطقة الواسطة في مدينة الحامي وغيرها من المشاريع التي تتوخى المصلحة العامة وخدمة المواطنين في كل من الحامي والشحر والقرى والمناطق التابعة لها.

كما ألقى الأخ سالم أحمد بانخر المدير العام لمديرية الشحر رئيس المجلس المحلي كلمة السلطة المحلية أثنى فيها على الدور الاجتماعي والخيري الذي تقوم به المؤسسات والجمعيات الخيرية ودعم السلطة المحلية لهذا الدور. كما أعلن عن عدد آخر من المشاريع التي سوف تنجز خلال الفترة القريبة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى