كشفت الأسباب الحقيقية لعدم مشاركتها .. المذيعة المتألقة أفراح محمد جمعة لـ«الأيام» :أخبروني بأنهم سيقدمون لي فتوى شرعية تجيز لي تصوير حلقات مسلسل (شعبان × رمضان).. ولكنني اعتذرت

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

> نفت ممثلة الدراما الأولى في إذاعة المكلا والمذيعة المتميزة الزميلة أفراح محمد جمعة خان ما أشيع حول استبعادها من المسلسل الكوميدي الاجتماعي (شعبان في رمضان) الذي عرض حصريا على الفضائية اليمنية بسبب نزاع بينها وزميلتها الممثلة والمذيعة لطيفة سالم على دور (زليخة) لأن كل واحدة منهما طلبت أن يكون دور (زليخة) في المسلسل لها وحدها.

وقالت لـ«الأيام» أفراح :«ما قيل لا أساس له من الصحة، وغيابي عن المسلسل كان بسبب اعتذاري للمخرج صفوت الغشم والممثل يحيى القطوي اللذين تواصلا معي عبر الاتصال في منزلي، حيث كنت أقضي العدة الشرعية لوفاة زوجي، واعتذرت لهما لهذا السبب رغم إلحاحهما علي وأنهما سينتظران حتى تنقضي العدة الشرعية على أن يكون دور (زليخة) في المسلسل من نصيبي وحدي في حلقاته طوال شهر رمضان».

وأضافت:«إنهما أخبراني أنهما سيأتيان بفتوى شرعية تجيز لي تصوير المسلسل، إلا أنني اعتذرت عن المشاركة فيه، وذلك ليس تقليلا من أحد، بل لعدم ملاءمة مواعيد التصوير مع الظروف التي أشرت إليها».

وأكدت أفراج محمد أنها تَكُنُّ لزميلتها لطيفة سالم كل احترام وتقدير ولا يوجد بينهما أي خلافات، وأنها عندما طلب منها تمثيل دور (زليخة) وحدها تلفزيونيا، قالت للمخرج والزميل القطوي إنها ترغب بمشاركة زميلتها لطيفة التي أدت معها دور (زليخة) إذاعيا.

وأوضحت أن المخرج والقطوي طلبا منها أن تكون ضيفة شرف في بعض حلقات المسلسل على أن يتم تصوير المشاهد الخاصة بها في العاصمة صنعاء، وذلك بعد أن تنقضي مدة العدة الشرعية لوفاة زوجها إلا أنها اعتذرت أيضا، وقالت:«أحترم وأقدر للمخرج والقطوي تواصلهما معي وإصرارهما على مشاركتي في المسلسل وتمسكهما بي لآخر لحظة وأشكر لهما ذلك».

واختتمت الممثلة المذيعة أفراح محمد جمعة تصريحها بالقول:

«لم أتحدث معهما حول الأمور المالية، واقتصر الحديث حول موضوع مشاركتي من عدمها ..وأجدها فرصة وعبر «الأيام» الصحيفة المتميزة والرائدة أن أهنئ زميلاتي اللواتي شاركن في هذا المسلسل.

وظهور أكثر من وجه نسائي فيه، هو مكسب للمرأة في هذا المجال.. كما أتمنى أن تكون لي مشاركة مع المخرج صفوت الغشم في أعماله القادمة.. إن شاء الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى