أهل المجني عليه عوض دبا: نطالب بإعادة القاطرة والعاملين اللذين تم الإفراج عنهما للسجن

> طور الباحة «الأيام» خاص

> استلمت «الأيام» شكوى المواطن راشد ناصر أحمد سعيد دبا، أخ المجني عليه عوض، الذي دهسته قاطرة تابعة لمصنع الحديد في خط الوهط - طور الباحة، وأدت إلى وفاته.

وقال في شكواه عبر «الأيام»: «نرفق لكم صورا للمجني عليه وهو مرمي في الموقع أكثر من 8 ساعات في موقع الجريمة، حيث كان هناك أفراد من أمن طور الباحة وأمن المحافظة يقولون هذه القضية من اختصاصنا، وجاء ضابط مرور وشاهد الجثة في الموقع مع المركبة التي أدت إلى وفاته وهي العربة + البوكلين. وقال «هذه ليست قضية مرورية، إنما قضية جنائية».

وتولى القضية أمن محافظة لحج، وفوجئنا في صباح اليوم الڑثاني لوقوع الجريمة بنقل القضية إلى نيابة طور الباحة».

وتابع «بعد التحقيق معهم تم الإفراج عنهم بكفالة المصنع، بحجة أنه شهر رمضان والعيد، وفي الأسبوع الثاني من الإفراج جاء وكيل آخر وعمل ضمانة لإخراج العربة (القاطرة) التي دهست المجني عليه، وأصبح المتهمون خارج السجن وكذا القاطرة».

وأضاف «طالبت بإدخال البوكلين (القاطرة) للسجن واستدعاء العاملين المتسببين بوفاة أخي من المصنع لأخذ أقوالهما، ولكن لم تستجب لنا نيابة طور الباحة.

نحن أهل المجني عليه نطالب العدالة في المحافظة وكافة الجهات ذات العلاقة بإنصاف أهل الدم في هذه القضية، وعودة المتهمين إلى السجن وكذا الوسائل التي أدت لمقتل المجني عليه، مثل العربة والبوكلين، ونطالب النيابة باستدعاء إدارة المصنع للمثول أمامها.

علماً بأن الأخ وكيل نيابة طور الباحة يقول بأنه تم نقل القضية إلى المحكمة في تاريخ 2008/9/15».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى