البلدوزر عمرو زكي الفرعون الجديد

> «الأيام الرياضي» أصيل عدنان المشرقي /القلوعة - عدن

> لقد أنجبت الكرة المصرية العديد من المواهب على مدى الأعوام الماضية ولعب في الدوري المصري الكثير من النجوم المحليين والأجانب ولعل من أبرزهم نجمنا اليمني (علي محسن مريسي)، وإن من يتابع الدوري المصري يلاحظ تطور الكرة المصرية بشكل كبير.

وهي في آخر بطولتين لأمم إفريقيا أحرزت لقبيها، وأيضاً نادي الأهلي المصري الذي يحقق الإنجاز تلو الإنجاز، ليس في بطولة إفريقيا فقط وإنما في المستوى الرائع الذي قدمه النادي في بطولة كأس العالم للأندية.

كما أن منتخب مصر يوجد لديه العديد من النجوم ولعل أبرزهم أبو تريكة، ولكن في الآونة الأخيرة بدأ الدبابة (عمرو زكي) يخطف الأضواء من الجميع، وهذا ما يؤكده الحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا بسبب تألقه مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا الأخيرة بغانا، وحصوله على جائزة الهداف .

عمرو زكي المنتقل حديثاً من الزمالك إلى نادي ويجان الإنجليزي على سبيل الإعارة يقدم مستوى مذهلاً بعد تصدره لترتيب الهدافين بستة أهداف، ولكن السؤال يطرح نفسه هل أن عمرو زكي لاعباً من الطراز الممتاز والقادر على منافسة أقوى المهاجمين في أقوى الدوريات بالعالم؟

نحن كرياضيين عرب نتمنى من هذا الفرعون الجديد أن يقدم أعلى مستوياته ويثبت نفسه في الدوري الإنجليزي ولا يتخبط في إعصار هذه البطولة، كما تخبط من قبله حسام غالي وميدو في السبيرز ورغم البداية القوية لميدو مع البورو هذا الموسم، لكن ميدو من النوعية التي لا تطمئن وفي الأخير أتمنى لجميع لاعبينا العرب التميز في جميع البطولات الأوروبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى