مشايخ وأعيان آل باكازم وملاك الأراضي الخاصة بعدن يتضامنون مع «الأيام».. الحصين تحتضن مهرجانا تضامنيا وقبائل العلوي بردفان تستنكر التهديد

> عدن/الضالع «الأيام» خاص

> استقبل الزميل هشام باشراحيل رئيس تحرير «الأيام» أمس وفدا من شيوخ وأعيان آل باكازم وملاك الأراضي الخاصة بعدن يتقدمهم الشيخ سالم بن علي البابكري والشيخ جمال قاسم المدعامي والشيخ محمد هادي بن شوبه والشيخ عبدالله سالم جابر والأخ عبدالرب محمد عبداللاه و32 مواطنا من ملاك الأراضي في عدن.

وعبر جميعهم عن تضامنهم الكامل مع «الأيام» وقالوا في رسالة تضامنهم:«إن الوقوف على ضفة الحق ونصرة المظلومين وفضح أهل الظلم يجعل من قوى الظلم وخفافيش الظلام على الضفة الموازية في حالة هياج وفلتان للعقل والمنطق وهذا لن يثني القوى الخيرة عن المضي على درب الحق ونصرته مهما كان شكل الظلم ».وأضافوا:«إن ماتتعرضون له من تهديد حقير يندى له جبين الأحرار يعبر عن أدنى مستويات الانحطاط الأخلاقي التى نترفع بأنفسنا وبمقامكم الكريم عن النزول إلى مستواها.. حفظكم الله من كل كيد وشر ودمتم لأهلكم وأخوانكم ولوطنكم ودام عملكم المضيء الكاشف لأستار الظلام والناصر للمستضعفين في الأرض وأولي الحق المظلومين والمنهوبين ودامت «الأيام» منارة للحق».

كما تم بعد ظهر أمس لقاء موسع في منطقة العقلة في إطار النزول الميداني التي تقوم به قيادة الحرك السلمي بمحافظة عدن حضره الكثير من أبناء العقلة والمناطق المجاورة لها، تحدث فيه النائب صلاح الشنفرة رئيس الهيئة بمحافظة الضالع ود.عبده المعطري نائب رئيس الهيئة.

وبدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من قبل الأخ قاسم عفيلة عضو الهيئة التنفيذية للحراك سكرتير أول منظمة الحزب مديرية الحصين قال فيها:«إن الهدف من اللقاء هو تشكيل فرع الهيئة في العقلة مثلها مثل فروع الهيئة في كل مناطق الضالع.

وأعلن باسم هيئة الحراك بالمحافظة التضامن مع «الأيام» ومع الأخ قاسم صالح ناجي الأمين العام لهيئة الحراك بالمحافظة الذي تعرض لمحاولة اغتيال».

وأشارالعقيد عبدالعزيز الطهري رئيس فرع هيئة الحراك بالحصين مقرر الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين والمبعدين قسرا بالمحافظة إلى أن «الحصين سوف تستضيف يوم الجمعة المهرجان التضامني مع صحيفة «الأيام» الذي دعت له جمعية المتقاعدين بالضالع، وأدعو الجميع للمشاركة فيه كون «الأيام» لنا جميعا هي المنبر الحر والوحيد للجنوب».

حضر اللقاء علي عبدالرب صالح رئيس جمعية الشباب بالمحافظة والعميد أحمد علي مثنى رئيس الحراك بمديرية الضالع.

وحضر إلى مبنى صحيفة «الأيام» أمس الشيخ توفيق صالح العلوي، شيخ مشايخ العلوي بردفان، يرافقه العاقل صالح سيف مقبل والشيخ محسن أحمد الدعجري والشيخ فضل مقبل الملع وعدد من الشخصيات الاجتماعية، معلنين تضامنهم المطلق واستنكارهم الشديد لما تعرض ويتعرض له الأستاذ هشام باشراحيل وصحيفة «الأيام» من تهديدات بالتصفية الجسدية.

وعبروا عن استعدادهم وكافة قبائل العلوي الوقوف بوجه كل من تسول له نفسه المساس بصحيفة «الأيام» وناشراها والعاملين، واصفين من يقوم بمثل هذه الأعمال بالجبناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى