مواطن يناشد الرئيس ومحافظ عمران التدخل لتمكينه من أملاكه

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد الأخ محمد بن محمد علي شبيل من أهالي منطقة (بيت شبيل) بمديرية جبل يزيد محافظة عمران عبر «الأيام» فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومحافظ عمران بشأن تعرض منزله وأملاكه للحصار.

وجاء في مناشدته: «لقد تعرض منزلي وأملاكي للحصار من قبل مجاميع مسلحة قامت بقطع الطريق إلى منزلي منذ تاريخ 2008/6/26 نتيجة لخلاف بيني وبين هؤلاء حول أراض وأملاك قد صدرت فيها عشرات الأحكام القضائية التي تحكم بملكيتي لها».

وأفاد المواطن: «لدي توجيهات من وكيل المحافظة إلى إدارة أمن المديرية تقضي بضبط الجناة وفك الحصار عن بيتي وإيقاف الاعتداء على أملاكي، إلا أن الحال لايزال كما هو عليه، مع وعود فقط وتواطؤ من قبل مسئولي إدارة أمن المديرية».

وأوضح قائلا: «إن منزلي قد تعرض للهدم والتخريب في أجزاء منه بداية رمضان المنصرم.

بالإضافة إلى تعرضي أنا شخصيا لعدة اعتداءات من قبل الجناة على مدى السنوات الخمس الماضية، كان آخرها اعتداء بالضرب في منتصف يونيو الماضي».

وقال:«وبالرغم من تدخل عدد من المشايخ والأعيان في المنطقة، وكذلك توجيهات العميد يحيى غوبر وكيل المحافظة إلا أن الجناة لايزالون يهددوني بالقتل وهدم المنزل على أسرتي وأولادي، في ظل صمت الأجهزة الأمنية».

واختتم مناشدته راجيا من فخامة الرئيس ومحافظ المحافظة سرعة التدخل وإصدار التوجيهات بضبط الجناة والمتواطئين معهم، وإحالتهم للقضاء لمحاكمتهم، وفتح الطريق إلى منزله وأملاكه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى