أمين عام محلي التواهي لـ«الأيام»:بالتعاون مع مكتب الصحة ومشروع الأشغال أنجزنا مشاريعنا الصحية

> عدن «الأيام» خاص

> تم صباح أمس الأول البدء بالتسليم الأولي لمشروع مركز الولادة الطبيعية بمدينة التواهي من قبل الجهة المنفذة للمشروع.

وبهذا الصدد أفاد الأخ سعيد شيباني أمين عام المجلس المحلي لمديرية التواهي محافظة عدن بأن «هذا الإجراء- الذي حضره الأخ د.محمد الدوش مدير مكتب الصحة بالمديرية، ومحمد السروري ممثل مكتب الأشغال العامة بالمحافظة، وم.إقبال المشرفة على المشروع، والمقاول المنفذ للمشروع- سيتبعه إجراء تجهيز المركز بكافة المعدات الطبية والأثاث المكتبية وغيرها، وكذا توفير الكادر لتشغيل هذا المركز، حيث بلغت التكلفة الإجمالية للمشروع مع التجهيزات 95 مليون ريال».. معتبرا في تصريحه لـ«الأيام» أن المركز سيساعد في اختصار المسافة التي كانت تقطعها المواطنات (أثناء الحمل) إلى المستشفيات خارج إطار المديرية.

من ناحية أخرى قام الأخوة أمين عام محلي التواهي، ود.محمد أحمد ثابت المدير العام التنفيذي لمشروع الأشغال العامة بمحافظات عدن، لحج، أبين، وعبده فارع عضو المجلس المحلي لمديرية التواهي بالنزول إلى مشروع بناء المركز الصحي بمنطقة الروضة، والوقوف أمام التشطيبات النهائية لإنجاز المشروع الذي بلغت تكلفته 51 مليون ريال بتمويل من البنك العربي للإنماء.

الجدير بالذكر أن مكتب الصحة العامة بمديرية التواهي كان قد تسلم سيارة إسعاف مجهزة من قبل مكتب الصحة العامة بالمحافظة لنقل الحالات الطارئة من مركز الولادة إلى المستشفيات العامة.

واختتم أمين عام محلي التواهي قائلا: «نيابة عن إخواني مدير عام المديرية الأخ محمد جباري وأعضاء الهيئة الإدارية والمجلس المحلي للمديرية نشكر الأخ د.الخضر لصور مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة لتجاوبه معنا، والإسراع في توفير هذه السيارة التي تحتاجها المديرية، كما نشكر د.محمد أحمد ثابت على جهوده وتفانيه وإخلاصه معنا في إنجاز مشروع المركز الصحي بالروضة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى