بنيتز مدرب ليفربول:الفوز أظهر قدرتنا على المنافسة على اللقب

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
قال الاسباني رافائيل بنيتز مدرب ليفربول أن انتصار فريقه خارج أرضه على تشيلسي أمس الأحد قد يمثل لحظة فارقة في سعي الفريق للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد طول انتظار.

وقال بنيتز للصحفيين بعدما أنهى فريقه مسيرة تشيلسي الخالية من الهزائم في 86 مباراة على أرضه بالدوري:«لم يخسر تشيلسي على أرضه منذ فترة طويلة لذا كانت مباراة مهمة للغاية ودفعة قوية لبقية الموسم..كان مهما أن نظهر للجميع أننا حضرنا إلى هنا للفوز.

لدى تشيلسي فريق جيد جدا ودفاع قوي جدا..حاولنا الفوز ويمكن أن نرى من التزام اللاعبين أنهم أرادوا الفوز»..وأضاف:«إن أردنا البقاء في الصدارة فعلينا الفوز على جميع الفرق تقريبا».

وبينما احتفل بنيتز بأول فوز له مع ليفربول على أرض الفرق المنافسة تشيلسي أو آرسنال أو مانشستر يونايتد كان على البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب تشيلسي أن يتجرع مرارة أول هزيمة منذ توليه المنصب..وقد قال سكولاري:«لم نتوقع هذه النتيجة.. لكننا ندرك أن ليفربول فريق قوي جدا..لم يلعبوا أفضل منا لكنهم سددوا كرة واحدة أفضل وحققوا الفوز».

وقال سكولاري إن على لاعبيه التخلص من حالة الاحباط بسبب خسارة المسيرة الخالية من الهزائم على أرضهم التي تعود لفبراير شباط 2004..وأضاف سكولاري:«لا يوجد فارق بين خسارة ثلاث نقاط على أرضنا أو على أرض مانشستر أو توتنهام أو ليفربول ففي النهاية خسرنا ثلاث نقاط..يشعر اللاعبون بالحزن وهو أمر طبيعي لكنها ليست نهاية العالم..إنها مجرد مباراة».

واختتم سكولاري بقوله إنه يأمل أن يتعافى لاعبه جو كول ليتمكن من اللعب يوم الأربعاء المقبل ضد هال سيتي صاحب المركز الثالث مضيفا أن المهاجم ديدييه دروجبا ولاعب الوسط مايكل بالاك سيغيبان عن هذه المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى