«الأيام الرياضي» الصحيفة المحبوبة للجميع

> «الأيام الرياضي» ناصر سالم بن مشنية /لبو-أبين

> إن الحديث عن صحيفتنا الرائعة «الأيام الرياضي» ذو شجون، ولن ينتهي، فلقد أصبحت ومن غير مبالغة من أروع الصحف الرياضية في بلادنا وذائعة الصيت والشهرة في كل المحافظات اليمنية.

والشيء الذي أسعد محبيها وعشاقها ماتقدمه في صفحاتها المتنوعة، إنها تطل علينا ثلاث مرات في الأسبوع دونا عن بقية الصحف الرياضية التي لانراها إلا في الأسبوع مرة، وهذا يدل على تلبيتها لطلبات قرائها وكفاءة القائمين عليها وثقافتهم الرياضية الواسعة ومهنيتهم العالية .

إنني واحد من آلاف العشاق الذين يسارعون صباح كل يوم سبت وإثنين وأربعاء إلى اقتناء أعدادها قبل نفادها من الأسواق، لأنها الوجبة الدسمة المنتظرة والمرتقبة من قبل الجميع .. وأعظم خدمة تقدمها لنا هذه الصحيفة أنها لا تترك بطولة أو مسابقة شهيرة على مستوى العالم إلا وكرست أعدادها لها طوال أيام إقامتها، حيث توافينا بكل جديد.. وأتذكر حدوث ذلك منذ أن كان عمري 13 سنة حين صادف قيام المونديال العالمي لكاس العالم في كوريا واليابان .

عموما لا أحد يستطيع إنكار الخدمات الجليلة التي تقدمها «الأيام الرياضي» لقرائها ومحبيها في عالم الرياضة رغم عمرها القصير .. وحتماً ستكون هذه الصحيفة صرحاً شامخاً، ومعيناً لن ينضب على الإطلاق .. فشكراً لهيئة تحريرها الأعزاء على كل ما يبذلونه من جهود، والله معهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى