محافظ عدن يتخذ إجراءات حاسمة لحل مشكلة عمال الشحن والتفريغ في ميناء عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي

> التقى د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن في مكتبه صباح أمس ممثلي عمال الشحن والتفريغ في ميناء عدن، الذين تجمهروا أمام بوابة المحافظة تعبيرا عن استنكارهم من تصرفات الإدارة المشتركة التي رفضت منحهم مستحقاتهم، وأحيلوا إلى صندوق الخدمة المدنية.

جاء لقاء الأخ المحافظ بممثلي عمال الشحن والتفريغ لمناقشة المشاكل المتعلقة بمستحقات الموظفين، حيث استمع المحافظ إلى المستجدات التي يعانون منها، وعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

وأكد د.الجفري أنه تم الاتفاق على ضرورة إيجاد حل جذري وسريع لوقف معاناة العمال، وأن يصرف مجلس إدارة الإدارة المشتركة راتب شهري أكتوبر ونوفمبر للعمال، ما لم سيتم اتخاذ جملة من الإجراءات ضدها، منها إغلاق حساب الشركة المشتركة، على أن تتكفل مؤسسة الموانئ بدفع مستحقات الموظفين، وسيتم بعد ذلك إحالتهم إلى موازنة الدولة في صندوق الخدمة المدنية.. كما ستتخذ مؤسسة الموانئ جملة من الإجراءات في الميناء، فيما يخص هذا المشكلة.

حضر اللقاء الإخوة أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة، والمهندس محمد مبارك مدير مؤسسة موانئ خليج عدن، وحسن حيد رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي للمحافظة، ومحمد أحمد السقاف مستشار المحافظ، ومن عمال الشحن والتفريغ الإخوة إقبال ياسين سلام مديرة الشؤون الإدارية، ومحمد ناصر عبدالله الوحيشي ممثل النقابة، ومصعب عبدالرحمن مستشار الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى