بطولة إنجلترا.. توتنهام يلحق الخسارة الأولى بليفربول وخماسية لتشلسي وستوك يسقط آرسنال وهال يحرج مانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» ا.ف.ب:

>
عمرو  زكي تألق وسجل هدفاً على بورتسموث
عمرو زكي تألق وسجل هدفاً على بورتسموث
ألحق توتنهام الخسارة الاولى هذا الموسم بليفربول المتصدر عندما تغلب عليه 2-1، ودك تشلسي شباك ضيفه سندرلاند بخماسية نظيفة وأسقط ستوك سيتي منافسه آرسنال 2-1 في حين أحرج هال سيتي مستضيفه مانشستر يونايتد وخسر أمامه 3-4 في المرحلة الحادية عشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم أمس السبت.

على ملعب «وايت هارت لاين» في لندن، نجح توتنهام في تحويل تخلفه إلى فوز ثمين هو الثاني على التوالي له على أرضه بعد الأول على بولتون 2-صفر الاحد الماضي.

وضرب الفريق اللندني عصفورين بحجر واحد فهو تمكن من وضع حد للانتصارات المتتالية لليفربول في الدوري والتي بلغت 5 انتصارات، وتخلص من المركز الأخير الذي احتله منذ بداية الموسم حيث صعد إلى المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

وهو الفوز الثاني لتوتنهام بقيادة مدربه الجديد هاري ريدناب الذي خلف الاسباني خواندي راموس المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة للنادي.

ونجح ريدناب في كسب 7 نقاط من أصل 9 ممكنة في مبارياته الثلاث مع توتنهام..وهي المرة الثانية على التوالي الني ينجح فيها توتنهام في قلب تخلفه بعد الاولى الاربعاء الماضي أمام جاره آرسنال عندما تخلف 2-4 قبل أن ينهي اللقاء بالتعادل 4-4.

< وعلى ملعب «ستانفورد بريدج» في العاصمة الانجليزية، أثبت تشلسي أن سقوطه أمام ليفربول الاحد الماضي كان غمامة صيف عابرة لأنه أتبع ذلك بفوز عريض على هال سيتي في منتصف الاسبوع، ثم بآخر كاسح على سندرلاند 5-صفر.

< وعلى ملعب «اولد ترافورد»، فوت مانشستر يونايتد فوزا عريضا عندما تقدم على ضيفه هال سيتي 4-1،ولم يفز هال سيتي الصاعد هذا الموسم على مانشستر إطلاقا في الدوري ويعود آخر انتصار له على «الشياطين الحمر» إلى عام 1952 في مسابقة الكأس.

< وحقق ستوك سيتي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على آرسنال 2-1 ملحقا به خسارته الثالثة هذا الموسم.

< وتغلب ويغان على بورتسموث 2-1..وسجل المصري عمرو زكي الهدف الاول بواسطة ركلة جزاء رافعا رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 9 أهداف، وتعادل وست بروميتش البيون مع بلاكبيرن 2-2.

توتنهام حقق مفاجأة بإلحاقه الهزيمة الأولى بليفربول
توتنهام حقق مفاجأة بإلحاقه الهزيمة الأولى بليفربول
< وتعادل ميدلزبره مع وست هام 1/1 .. سجل المصري ميدو هدف فريقه من ركلة حرة مباشرة رافعا رصيده إلى 5 اأهداف هذا الموسم.

< وفشل فولهام في فك عقدته على أرض إيفرتون فمني بهزيمته السادسة عشرة على التوالي في ملعب مضيفه بالخسارة أمامه 1-صفر على ملعب «غوديسون بارك».

وكان فولهام خسر المباريات ال15 الاخيرة التي جمعته بإيفرتون على أرض الاخير، ثم مني أمس بهزيمة إضافية لتتأكد عقدته في ملعب مضيفه حيث لم يذق طعم الفوز في تاريخ لقاءات الطرفين في مسابقة الدوري (المباراة ال21 على أرض ايفرتون)، أي منذ أن تواجه لأول مرة في 26ديسمبر عام 1949 عندما انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

< وتستكمل المرحلة اليوم الاحد فيلعب بولتون مع مانشستر سيتي، على أن تختتم غدا الاثنين بلقاء نيوكاسل مع أستون فيلا.

ترتيب فرق الصدارة:

1- تشلسي 26 نقطة من 11 مباراة

2- ليفربول 26 من 11

3- مانشستر يونايتد 21 من 10

4- آرسنال 20 من 11

5- أستون فيلا 20 من 10.

انتر ميلان يستعيد نغمة الفوز ويوفنتوس يعمق جراح روما

استعاد انتر ميلان حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه ريجينا صاحب المركز الاخير 3-2 أمس السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وفي مباراة ثانية، عمق يوفنتوس جراح ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي وألحق به الخسارة الخامسة على التوالي في مختلف المسابقات والرابعة في الدوري المحلي عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين

تشابي يقود برشلونة للصعود لقمة الدوري الإسباني

أحرز تشابي هدفين ليقود برشلونة للفوز 4-1 على مضيفه ملقة وتحقيق الانتصار السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم واعتلاء قمة المسابقة أمس السبت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى