فيرجسون مستعد لدفع 220 ألف دولار أسبوعيا لرونالدو من أجل الاحتفاظ به حتى 2014

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
ذكرت وسائل الاعلام الانجليزية أن المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون مستعد لدفع 150 ألف جنيه استرليني (220 ألف دولار) اسبوعيا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الاحتفاظ به في مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حتى عام 2014.

وكان ريال مدريد بطل الدوري الاسباني في الموسمين الماضيين سعى جاهدا الصيف الماضي من أجل خطف خدمات النجم البرتغالي، ما أثار حفيظة فريق «الشياطين الحمر» ومدربه فيرجسون الذي تبادل مؤخرا «الشتائم» مع رئيس النادي الملكي رامون كالديرون.

وتوجه فيرجسون بحديثه إلى ريال مدريد أمس الأول السبت بعد فوز فريقه على هال سيتي 4-3 في الدوري المحلي بفضل هدفين من رونالدو بالذات،قائلا:«نحن نملك اللاعب الذي نريده وهم (ريال مدريد) لا يملكون اللاعب الذي يتمنون الحصول عليه».

وأضاف فيرجسون:«كالديرون وعد الجميع بأنه سيحصل عليه وبعض التعليقات الصادرة عنه كانت سخيفة جدا..لم يكن لدينا أدنى شك في ما يخص بقاء رونالدو»، ويتقاضى رونالدو حاليا 120 ألف جنيه استرليني أسبوعيا بعقد يمتد حتى 2012 لكن بإمكانه أن يشتري ما تبقى من مدة هذا العقد في نهاية الموسم الحالي وبالتالي الانتقال إلى ريال مدريد في حال أراد ذلك، لكن فيرجسون يريد تجنب هذا السيناريو وهو أعطى تعليماته لإدارة النادي للعمل على عقد صفقة جديدة يغلق من خلالها الباب على الفريق الاسباني.

وذلك بحسب صحيفة «صنداي تلغراف» المحلية:«نحن مستعدون لهذا الأمر..ونملك الذخائر (الأموال) الكافية»، هذا ما قاله فيرجسون بعد مباراة أمس الأول، مضيفا:«أنا متأكد أنه (رونالدو) سيكون الموسم الماضي ركيزة أساسية..تبقى ثلاثة أعوام على عقده معنا، وهو أمر مريح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى