فضيل : إنها خيبة آمل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أظهر عبدالله الفضيل مدرب اليمن خيبة أمله بعدما انتهت آمال فريقه ببلوغ الدور ربع النهائي، وقال:«أنا سعيد بمستوى فريقي، ولكن عندي بعض الملاحظات حول حكم الساحة والمساعدين».

وقد أكد الفضيل أنه فوجئ بقرار طرد اللاعب باسم العاقل عقب حصوله على الإنذار الثاني، وقال:«أخطأ الحكم في طرد لاعبنا».

وأضاف:«ولكن يجب أن أوضح أن المنتخب السعودي استحق الفوز بغض النظر عن قرارات الحكم».

ورشح الفضيل المنتخب السعودي للفوز بلقب البطولة للمرة الأولى منذ عام 1992، حيث قال:«يعرفون ما هو المطلوب من أجل تحقيق الفوز بالبطولة».

في الجهة المقابلة أعلن نلسون رودريغيز مدرب منتخب السعودية أنه يوجه تركيزه الآن إلى المباراة المقبلة أمام اليابان من أجل الظفر بصدارة المجموعة الأولى، وذلك في أعقاب الفوز على اليمن 4-1.

وقال رودريغيز في المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء:«بدأنا المباراة بقوة لأننا أردنا تسجيل نتيجة ومستوى أفضل مما حققته اليابان أمام اليمن، حيث أننا نتطلع لتصدر فرق المجموعة».

وكان منتخب اليابان حقق الفوز في مباراته الأولى بنتيجة 5-0 على اليمن.

وأوضح مدرب السعودية:«لعبنا في هذه المباراة مجدداً بأسلوب 3-5-2 ولكن في هذه المباراة أشركنا لاعب وسط مدافع إلى جانب لاعبي وسط يميلون للهجوم..كما لعبنا بأسلوب دفاع رجل لرجل لأننا عانينا أمام إيران من مشكلة تغطية الأطراف».

وأشاد رودريغيز بأداء المنتخب اليمني حيث قال:«اليوم واجهنا فريقا قويا يضم لاعبين جيدين في كافة الخطوط، وقد قدموا مباراة ممتازة أمامنا».

اليابان تتأهل بمرافقة السعودية

< وفي المباراة الثانية سجل كينسوكي ناغاي ثلاثة أهداف «هاتريك» ليقود منتخب اليابان إلى تحقيق الفوز على إيران 4-2 يوم أمس الأحد على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة.

وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الياباني إلى الدور ربع النهائي بمرافقة المنتخب السعودي الذي حقق الفوز على اليمن 4-1 في وقت سابق، ليرفع المنتخبان رصيدهما إلى 6 نقاط من انتصارين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى