خسارة ثانية وقاسية على منتخبنا الشاب من منتخب السعودية

> متابعات «الأيام الرياضي» مختار محمد :

>
سجل السعودي عبد الرحيم الجيزاوي هدفين ليقود منتخب بلاده إلى تحقيق الفوز على منتخبنا الوطني للشباب 4-1 أمس الأحد على ستاد الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة.

وجاءت أهداف المنتخب السعودي عن طريق نواف العابد (10) وعبدالرحيم الجيزاوي (47 و85) وعمر الخضري (83) في حين سجل مدافع منتخبناعبدالله موسى هدف اليمن الوحيد بالدقيقة 31.

ولعب منتخبنا بعشرة لاعبين في آخر ربع ساعة من اللقاء عقب طرد المدافع باسم العاقل نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بعدما انطلق الجيزاوي باتجاه منطقة جزاء منتخبنا قبل أن يمرر إلى العابد الذي سدد في أسفل الزاوية اليمني للمرمى.

وشكل الجيزاوي مصدر إزعاج لمدافعينا من خلال تحركاته النشطة والتمريرات المميزة التي احتاجت للمسة الأخيرة.

ونجح منتخبنا في إدراك التعادل بعد مرور 31 دقيقة إثر ضربة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء احتسبت بعد إمساك الحارس السعودي حسين شيعان الكرة المعادة من أحد المدافعين، ليسدد عبدالله موسى الكرة التي هيأها قائد منتخبنا حسين الغازي لتمر من بين حائط المدافعين وتتابع طريقها لتعانق الشباك.

وفي مطلع الشوط الثاني عاد منتخب السعودية ليتقدم من جديد بعد مرور دقيقتين فقط عقب تمريرة يحيى الشهري من فوق المدافعين إلى الجيزاوي ليسدد داخل المرمى.

وتعرض مدافعنا الشاب باسم العاقل للطرد في الدقيقة 74 عقب حصوله على الإنذار الثاني، ليستفيد أصحاب الأرض من نقص صفوف الفريق المقابل ويضيفوا هدفين في الدقائق الأخيرة.

وأحرز البديل عمر الخضري الهدف الثالث بالدقيقة 83 من هجمة مرتدة بعدما تلقى الكرة من الشهري وسدد بيسراه كرة قوية في المرمى.

وبعد دقيقتين أضاف الجيزاوي هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده بتسديدة من الجهة اليسرى. +

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى