فريق نادي شعب حضرموت يطلب تأجيل مبارياته

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> نظرا للظروف التي تمر بها محافظة حضرموت جراء ما تعرضت له من كارثة السيول تقدمت إدارة نادي شعب حضرموت برسالة وجهتها للاتحاد العام لكرة القدم.. طلبت فيها تأجيل مباريات فريقها الكروي في دوري الأولى الذي تنطلق مبارياته يوم الخميس القادم بسبب عدم وجود ملعب للمباريات ولا حتى للتمارين نظرا للأضرار الكبيرة التي تعرضت لها المحافظة بشكل عام.

أكد ذلك لـ «الأيام الرياضي» المشرف الرياضي في الفريق خالد المنهالي أثناء تواجد الفريق عصر أمس في عدن لخوض مباراة استعدادية أمام الشعلة قائلا:«الكل يعرف ما حصل للمحافظة والذي نحمد الله عليه، وكان من الطبيعي ونحن جزء منها أن تتعطل أمور استعدادنا وتهيئة فريقنا ليكون جاهزا ولو بالنسبة المعقولة للدخول في أجواء المباريات، لذلك فقد وجهنا رسالة للاتحاد العام لكرة القدم، وتم المطالبة فيها بتأجيل المباريات الأولى حتى تتضح الصورة ونجد الظروف الملائمة التي تساعدنا على الخروج من الزنقة وحالة الشتات التي سببتها لنا كارثة السيول، لذلك أملنا كبير في تفهم القائمين على كرة القدم اليمنية لوضعنا، وأن يعطونا الفرصة للملمة الوضع من جديد لندخل الدوري بنفس ملائم نحقق من خلاله النتائج التي نتمناها».

وكان شعب حضرموت ونتيجة للظروف الصعبة التي يمر بها قد اضطر إلى القدوم إلى عدن لخوض مباراة استعدادية مع الشعلة عصر أمس خسرها بهدفين نظيفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى