زياني يبدع مع مرسيليا.. وبلحاج يتألق أمام ليفربول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تألق النجم الجزائري كريم زياني مع فريقه مرسيليا خلال مباراته أمام نانت في الدوري الفرنسي واختارت الجماهير زياني أحسن لاعب في المباراة برصيد 7.70 متفوقا على صديقه بونار الذي احتل المركز الثاني.

وصنع زياني العديد من الأهداف لمهاجمي فريقه الذين أضاعوا العديد من الأهداف لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، ونجح زياني بهذا الأداء الرائع استعادة ثقة مدربه جيريتس الذي أعلن أنه لن يتركه مجددا على مقاعد البدلاء.

وبعد المباراة بدا النجم الجزائري في قمة سعادته معربا عن أمله في الاستمرار على هذا المستوى الطيب.

وذكرت صحيفة «الشروق» الجزائرية أن النجم الجزائري نذير بلحاج لاعب بورتسموث الإنجليزي خطف الأضواء في مباراة فريقه أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الحمر بهدف يتيم.. وتمكن بلحاج من السيطرة بشكل كبير على الجهة اليسرى وحماية فريقه من أية هجمات مباغتة من هذه المنطقة وصنع العديد من الهجمات المؤثرة لفريقه ولكن لم تترجم لأهداف حقيقية.

وأظهر بلحاج أيضا مهاراته الفردية أمام نجوم ليفربول وسط تصفيق حار من جماهير الحمر التي أبدت إعجابها بالنجم الجزائري المتألق، الذي سيخطف أنظار الأندية الكبرى له خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، مثلما ذكرت العديد من التقارير الصحفية.

من جهة أخرى نجح المحترف الجزائري غزال في إثبات وجوده والتألق بشكل لافت للنظر خلال مباراة فريقه سيينا الإيطالي أمام ميلان وشن العديد من الهجمات الخطيرة على مرماه وأقلق دفاع الخصم ولكن المباراة انتهت لصالح ميلان بهدفين مقابل هدف، ومن المتوقع أن يشكل غزال ثنائيا خطيرا مع النجم البرازيلي رونالدو الذي انتقل إلى نادي سيينا في محاولة للعودة إلى مستواه، وينتظر أن يضيف غزال الكثير لهجوم المنتخب الجزائري؛ حيث يرتقب أن يكون بمثابة الهداف الجديد للخضر في التصفيات المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى