تواصل العمل لاستبدال الخط الرئيسي للصرف الصحي بين المكتبة الوطنية وشارع حسن علي بكريتر

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخ ضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات بمحلي صيرة بالنزول إلى شارع حسن علي لمتابعة سير العمل في تنفيذ استبدال الخط الرئيسي الممتد من شارع المكتبة الوطنية إلى داخل شارع حسن علي بعد أن أصيب الأنبوب الرئيس بعطب كبير أدى إلى انسداد المجاري في المنطقة.

وعلى الفور قام مدير المنطقة الأولى م.زكي حداد بحشد عمال الصرف الصحي وكافة معدات المنطقة، منها المضخة المؤقتة، لتمكين عملية الحفر من الاستمرار لاستبدال الخط الرئيسي كاملا للحيلولة دون ارتداد مياه الصرف الصحي إلى منازل المواطنين.

وقال إن سير العمل اعترضته كبينة اتصالات ضخمة جرى تركيبها بالقرب من الخط الرئيسي لأنبوب الصرف الصحي مما أعاق عملية الحفر وأرهق العاملين الذين ظلوا يعملون لمدة يومين بسبب هذا العائق، مشيرا الى أنه تم التغلب على هذا العائق، وسيستمر العمل لاستبدال بقية الخط الرئيسي، علما بأن عمق الشبكة المخصصة للصرف الصحي في ذلك الموقع يبلغ أربعة أمتار إلى أربعة ونصف، وهو عمق كبير.

وأعرب الأخ رئيس لجنة الخدمات بمديرية صيرة بالنيابة عن قيادة المديرية والمجلس المحلي عن الشكر الجزيل للمهندسين وعمال الصرف الصحي لجهودهم الجبارة في استبدال الخط الرئيسي مع استمرار عمل الشبكة دون وقوع أية مشاكل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى