اتحاد السنوكر والبلياردو والبولينج يقيم بطولة رئيس الجمهورية للبولينج

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> يعتزم الاتحاد اليمني العام للسنوكر والبلياردو والبولينج إقامة بطولة رئيس الجمهورية التصنيفية الأولى للبولينج للرجال والسيدات في صالة (فن سيتي) للفترة من 11/22 وحتى 2008/11/28 بمشاركة (96) لاعبا أغلبهم مدراء شركات ورجال أعمال وشخصيات اجتماعية ولاعبين هواة.

وكذلك بمشاركة (96) لاعبة من مختلف محافظات الجمهورية، وهو رقم قياسي يعتبر الأعلى في مشاركة المرأة اليمنية للرياضة النسوية في لعبة واحدة، وهو ما سيستقطب اهتمام العديد من الصحف والقنوات الفضائية وجهات كثيرة أخرى.

وقد صرح الأخ مراد خشمان رئيس الاتحاد اليمني للسنوكر والبلياردو والبولينج«أن هذه البطولة ستكون معدة وفقا للقوانين الدولية للعبة البولينج التي تعرفنا عليها من خلال مشاركتنا في البطولة العربية الرابعة للبولينج في المملكة العربية السعودية،كما يعتزم الاتحاد اليمني أيضا تنظيم بطولة المحافظات التصنيفية في لعبة السنوكر والبلياردو التي ستكون في منتصف الشهر القادم من العام الحالي 2008م لتكون ختام البطولات التي نفذها الاتحاد عام 2008».

واختتم:«لقد حققنا في فترة قياسية إنجازات وأعمال كبيرة أهمها الانضمام للاتحاد الدولي للعبة البولينج، بالإضافة إلى اعتماد العضوية العربية لليمن والحصول على الموافقة المبدئية للانضمام للاتحاد الآسيوي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى