ميتسو يؤكد عدم وجود مشكلة شخصية بينه وبين حسين ياسر

> الدوحة «الأيام الرياضي» ا.ف.ب:

> أكد الفرنسي برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري على عدم وجود أي مشاكل شخصية بينه وبين حسين ياسر لاعب المنتخب المحترف بالاهلي المصري أدت إلى استبعاده من القائمة الجديدة التي أعلنها الاحد الماضي استعدادا للقاء اليابان 19 الجاري بتصفيات كأس العالم 2010.

وقال ميتسو عقب المران الاول للمنتخب القطري أمس الأول الاثنين في بداية الاستعداد لليابان أنه لم يشاهد حسين ياسر يلعب مع الاهلي حتى الآن ومن الصعب عليه اختيار لاعب لا يلعب، وأكد أنه حريص على متابعة دوري الرديف القطري لمتابعة اللاعبين الذين لا يحصلون على فرصتهم مع الفريق الاول بأنديتهم.

وتمنى ميتسو مشاركة حسين ياسر ولو في إحدى المباريات كي يتابعه عن قرب خاصة وأنه بعيد عن قطر.

وستكون مباراة الاتصالات مع الاهلي المصري في 8 الجاري الفرصة التي ينتظرها ميتسو لاستدعاء حسين ياسر في حالة مشاركته وقد حدث خلاف بين ميتسو وياسر عقب استبعاده من مباراة استراليا في 15 اكتوبر الماضي حتى من قائمة البدلاء.

حسين ياسر
حسين ياسر
من ناحية أخرى أكد ميتسو على اهمية المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب القطري في 9 و14 الجاري مع إيران وكوريا الجنوبية في الدوحة وقال أن مباراة إيران فرصة للتعرف على اللاعبين الجدد الذين انضموا للقائمة الجديدة وتجهيز المصابين، أما مباراة كوريا فهي فرصة لإعداد الفريق لمباراة اليابان التي نسعى للفوز بها وقطع خطوة هامة نحو الوصول إلى كأس العالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى