أهالي جاودون يقطعون الطريق الذي يربط منطقتهم بالمسيمير

> المسيمير «الأيام» محمد مرشد عقابي

> قامت صباح أمس جموع من أبناء قبائل منطقة جاودون بمديرية المسيمير محافظة لحج باستحداث نقطة قبلية قطعت بها الطريق المستحدث الجاري العمل فيه الذي يربط منطقتهم بعاصمة المديرية.

كما قامت الجموع المحتشدة أيضا بوقف عمل الآليات التابعة لمقاول المشروع.. وذلك احتجاجا على إقدام مقاول مشروع الطريق على العبث بأرضية ومسكن المواطن عبدالله مديهش وإصراره على تنفيذ مشروع الطريق في أرضية المواطن ومسكنه.

«الأيام» اتصلت بالمواطن عبدالله مديهش للاستفسار وأفاد بالقول: «قطع الطريق جاء بعد أن وصل الاستهتار والاسترخاص بحقي كمواطن أعلى درجاته، حيث تم الاعتداء على أرضيتي السكنية من قبل المقاول الذي أصر على أن يمر الطريق فوق أرضيتي، وتقديراً للمصلحة العامة تغاضيت عن الأمر، لأتفاجأ اليوم (أمس) أن مقاول الطريق يأمر العاملين باستحداثات أخرى بجانب منزلي بشكل استفزازي».

وأضاف: «وعندما حاولت أن أوضح لهم أن مثل هذه الأعمال بجوار منزلي يمكن لها أن تعرض المنزل إلى خطر أكيد، قوبل حديثي بالسخرية، وحينما أبلغتهم أنني مضطر إلى أن أتقدم بشكوى إلى إدارة الامن قابلوا الأمر بسخرية أشد، وهو ما اضطررني وأبناء المنطقة إلى أن نقطع الطريق ووقف العمل فيه، حتى يتم وضع الحلول الكفيلة لإنقاذ مسكني من التهدم والانهيار».

وعلمت «الأيام» عصر أمس أن وساطة الشيخ علي أحمد مانع شيخ مشايخ قبائل الفجاري بجاودون قد تكللت بالنجاح في إقناع الجموع المتمركزة في الطريق بالعودة إلى منازلها ورفع النقطة المستحدثة، وإعطاء الجهات المختصة بالمديرية مهلة يومين لوضع حل لهذه القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى