مشروع الصحة الإنجابية بجمعية الإصلاح يقدم عرضا مسرحيا في دارسعد

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب

>
أقيم مساء أمس بمديرية دارسعد محافظة عدن عرض فني مسرحي أحيته فرقة ألوان للفنون، ونظمه مشروع الصحة الإنجابية بجمعية الإصلاح الاجتماعية الخيرية في عدن بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان تحت شعار (هذه حياتنا).

وفي بداية العرض المسرحي الذي حضره الإخوة نضال صالح باحويرث، الأمين العام لجمعية الإصلاح بمحافظة عدن ود.إيهاب عبدالقادر علي مدير إدارة الخدمات الطبية بالجمعية والعقيد قاسم مقبل مدير قسم شرطة دارسعد وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين بالمديرية، ألقى الأخ نضال صالح باحويرث كلمة أمام الحاضرين، شكر فيها الحضور، وخص بالشكر مدير عام المديرية لتعاونه ورعايته لإقامة هذا العرض، وتمنى له الشفاء العاجل.

كما تطرق إلى دور جمعية الإصلاح لما تقدمه من أعمال إنسانية، ودورها في التوعية الصحية، وآخرها الدور الإغاثي الذي تقوم به في محافظتي حضرموت والمهرة.

بعد ذلك بدأ العرض الفني المسرحي الذي يهدف إلى إبراز قضية العدل بين الأبناء، ومكانة المرأة في الإسلام والمجتمع، والحقوق الإنجابية وخطورة الزواج المبكر.

العرض المسرحي كان من تأليف صلاح الدين المقدمي وإخراج قيس السماوي وأداء فرقة ألوان للفنون: محمد المنجدي وفؤاد سالم وعمر الحطامي وسيف الحراسي، وصوتيات محمد الكوكباني وأحمد مقبلة وكمال الزيادي، وتوثيق نبيل صلاح.

يأتي هذا العرض المسرحي الذي تقيمه جمعية الإصلاح في محافظة عدن للسنة الثانية في مديرية دارسعد.

وقد حضر العرض المسرحي عدد كبير من المواطنين والشباب الذين عبروا عن ارتياحهم لتقديم مثل هذه العروض لتوعية الشباب والمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى