الاتحاد الدولي لكرة القدم يهدد بإيقاف المصري عماد متعب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قالت صحيفة «عكاظ» السعودية إن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ «فيفا» قد يفرض عقوبة على المصري عماد متعب المحترف بصفوف نادي إتحاد جدة السعودي حال رفضه الاستمرار مع «العميد» حتى نهاية مدة إعارته والتي تنتهي نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر الخميس 6-11-2008 إلى أن العقوبة تشمل غرامة قدرها 900 ألف يورو أي (5.400.000 ريال سعودي) ، إضافة إلى إيقافه 6 أشهر على غرار العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي بحق لاعب الزمالك شيكابالا الذي رفض أكمال عقده مع نادي باوك اليوناني مفضلاً البقاء في الزمالك.

لكن المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم محمد السياجي أكد أن اتحاد بلاده لم يتلق أية شكوى من جانب اتحاد جدة بشأن تأخر عماد متعب مؤكداً بأن متعب تم منعه من قبل إدارة مطار القاهرة لعدم أدائه الخدمة العسكرية بعد إنهائه فترة الدراسة مؤكدا أن اللاعب ملزم بتنفيذ بنود عقده مع ناديه.

وأشار السيجاي الى أنه بإمكان متعب البالغ من العمر 25 عاماً الخروج من هذا المأزق شرط أن يتقدم بخطاب التماس رسمي للقوات المسلحة المصرية بتأجيل تجنيده إلى ما بعد نهاية عقده مع الاتحاد شرط أن يسجل حضوره في معسكر التجنيد.

من جانبه أكد وكيل أعمال متعب ، أنه تلقى العديد من العروض الأوروبية من بينها عرض من نادي هامبورج الالماني وآخر من بولتون الانجليزي قائلاًً:«إنه سيسعى لإنهاء تعاقده مع الاتحاد بشكل ودي بعيدا عن الفيفا لكن حامد البلوي مدير الفريق الاتحادي نفى العروض وشدد على أن شوقي نفسه أبلغه عبر اتصال هاتفي عدم صحة العروض رافضا تحديد موعد وصول اللاعب بانتظار إنهاء الإجراءات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى