إقامة البطولة الأولى لشباب السباحة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ خالد محسن الخليفي نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية قائلا:«حرصا من الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية على نشر السباحة بين أوساط الشباب، واستكمالا لخطة الاتحاد لهذا العام ينظم الاتحاد أول بطولة للشباب تحت سن (20) عاما الذين يعول عليهم الاتحاد آمالا كبيرة لتطوير السباحة اليمنية.

حيث سيحتضن مسبح حديقة التعاون في محافظة تعز في الفترة 22 - 23 نوفمبر الحالي منافسات البطولة الأولى للسباحة للشباب تحت (20) عاما بمشاركة السباحين الشباب الذين يمثلون (11) محافظة وهي:

(الأمانة، صنعاء، عدن، تعز، حجة، شبوة، عمران ، لحج ، الضالع، حضرموت والحديدة).

وأضاف نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية:«سيتنافس السباحون في الفعاليات (100) متر حرة..و(100) متر ظهرية..و(100) متر فراشة.. و(4 × 50) متر تتابع..وسيشمل اليوم الأول التصفيات التمهيدية لهذه البطولة، فيما يشهد اليوم الثاني التصفيات النهائية وتحديد الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتوزيع الكؤوس والجوائز والشهادات التقديرية على الفائزين في هذه البطولة».

واختتم الأخ خــالد الخليفي إفادته بالقول:«لقد سبق للاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية أن قام بتنظيم بطولتين للناشئين على مستوى الجمهورية في الفترة الماضية».

ودعا السباحون المتنافسون في هذه البطولة إلى تقديم العروض الجيدة والتنافس الشريف لإظهار المهارات الفنية، وتمنى للسباحين المتنافسين في هذه البطولة النجاح والتوفيق وتحقيق الأرقام القياسية الجديدة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى