نقل مباريات دوري الثانية من ملعب جواس إلى الغناء بتريم

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> أوضح الأخ هود سعيد باضاوي أمين عام فرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت أن ملعب جواس بسيئون الذي استقبل مباريات دوري الدرجة الثانية ومختلف مسابقات اتحاد الكرة ونشاط الاتحاد في العادة كونه الملعب الرئيس والمعتمد في وادي حضرموت سيكون عائقا أمام إقامة مباريات دوري الدرجة الثانية لهذا الموسم الذي سينطلق في 19 من الشهر الجاري.

وأضاف في سياق تصريحه الذي خص به «الأيام الرياضي»:«إن الاتحاد العام بصنعاء أرسل موفدا له ممثلا بالأخ أحمد مهدي سالم سكرتير لجنة المسابقات الذي تفقد سير الأعمال التي تجرى في ملعب جواس، وزار ملعب الغناء الذي يستقبل مباريات فرق وادي سيئون والسلام والريان بساه في هذا الدوري لهذا الموسم».

واطلع موفد الاتحاد العام لكرة القدم على حجم الأضرار التي لحقت بمنشأة نادي الريان بساه جراء كارثة السيول والأمطار التي شهدتها مدن وادي حضرموت مؤخرا، والذي طلب من خلالها نادي الريان من قيادة الاتحاد العام ولجنة المسابقات تأجيل مبارياته الثلاث الأولى كأقل تقدير نتيجة للظروف والحالة النفسية التي يمر بها النادي ولاعبوه وجميع مناصريه.

مشيدا في ختام تصريحه بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم في تطوير الكرة اليمنية من خلال انتظام المسابقات وتعددها والاهتمام بالمنتخبات الوطنية وإعدادها بالشكل الصحيح..إضافة إلى اهتمامه الكبير بأندية الدرجة الثالثة وفروع الاتحادات بالمحافظات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى