أجوجو..وريكاردو..يهددان الزمالك.. الغاني والبرازيلي يشترطان تحديد موقفهما المالي..قبل المشاركة في المباريات

> القاهرة «الأيام الرياضي» وكالات :

>
فتح ثنائي الزمالك جونيور أجوجو والبرازيلي ريكاردو باباً جديداً في أزمات القلعة البيضاء حيث طلب اللاعبان من الألماني راينر هولمان المدير الفني لفريق كرة القدم تحديد موقفهما رسميا وتحديد مواعيد الحصول على بقية المستحقات المالية الخاصة بهما خلال الفترة المقبلة تنفيذا لبنود تعاقدهما مع الزمالك.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش فيه النادي حالة ارتباك بسبب استقالة ممدوح عباس رئيس النادي وتوقف الحياة بشكل كبير.

كان ريكاردو قد أعلن تمرده مبكراً حيث ادعى الاصابة قبل مباراة فريقه مع المقاولون في الدوري برغم حاجة الزمالك لمجهوداته في الجبهة اليسرى نظرا لغياب أسامة حسن عن المشاركة للإصابة وهدد اللاعب البرازيلي بتقديم شكوى عن طريق وكيل أعماله لاتحاد الكرة ضد النادي.

في نفس الاطار اشترط أجوجو مهاجم الفريق استلام مستحقاته المالية وفقا لبنود عقده طالما يسعى المدير الفني للفريق الدفع به في المباريات طوال المرحلة المقبلة.

من جهة أخرى اجتمع هولمان مع أحمد رفعت مدير الكرة وأحمد رمزي المدرب العام لمناقشة تبعات التعادل السلبي للفريق مع المقاولون..وقال المدير الفني ان اللاعبين ظهر عليهم الالتزام التكتيكي طوال شوطي اللقاء لأول مرة منذ انطلاق البطولة برغم الظروف السيئة التي صادفت الزمالك خلال المباراة.

استقر الجهاز الفني على تفعيل بنود لائحة الجزاءات الخاصة باللاعبين لعودة الانضباط للفريق والتصدي لجميع المظاهر السلبية سعيا وراء اخراج الزمالك من كبوته واستعادة الثقة المفقودة مرة أخرى.

طلب هولمان من أحمد رفعت توقيع غرامة مالية 20 ألف جنيه على اللاعبين في حالة الحصول على الانذار الثالث للحد من ظاهرة كثرة الانذارات وتقليل الخشونة المتعمدة أمام المنافسين لاسيما وأن الفريق يسعى للاستفادة من امكانات جميع لاعبيه استعدادا لملاقاة بتروجيت في الدوري رغم حصول أكثر من عنصر مؤثر بالفريق على الانذار الثاني وهم الغاني أجوجو ومحمود فتح الله وهاني سعيد وريكاردو وأيمن عبدالعزيز.

على صعيد آخر تراجع أحمد رمزي المدرب العام عن قرار اعتذاره عن عدم العمل مع الجهاز الفني بسبب الظروف السيئة التي مر بها الزمالك مؤخرا وترتب عنها اهتزاز أداء الفريق والتفريط في ثلاث نقاط هامة في مسيرة الزمالك بمشوارالبطولة.

قال رمزي أن الفريق يحتاج إلى ترتيب أوراقه في وقت قياسي لتدارك الأخطاء وإيقاف نزيف النقاط بالاضافة إلى عودة روح التعاون والتجانس بين اللاعبين للقدرة على المنافسة وعودة العروض القوية.

على جانب آخر استأنف أمس فريق الكرة تدريباته على ستاد حلمي زامورا بالنادي وقرر المدير الفني الاكتفاء بالمران المسائي وإلغاء التدريب الصباحي الذي يشتمل على نواح بدنية فقط في الجمانيزيوم.

يعقد المكتب التنفيذي للنادي اجتماعا هاما اليوم برئاسة الدكتور محمد عامر رئيس النادي بالإنابة لمناقشة أحوال الفرق الرياضية وتدبير الاحتياجات المالية لصرف المرتبات المتأخرة لاسيما وأن بعض اللاعبين هددوا بالامتناع عن حضور التدريبات ليدخل الزمالك النفق المظلم من جديد.

من ناحية أخرى يعقد الدكتور محمد صبري أبوعلم عضو المجلس اجتماعا موسعا مع زملائه أعضاء المجلس المعين لاستعراض تفاصيل الموقف الحالي للزمالك وتحديد الخطوات المقبلة.

من جهة أخرى أوفد نادي الزمالك اللواء علاء مقلد مدير عام النادي للسفر إلى بورسعيد للعزاء في الحاج سيد متولي رئيس النادي المصري فضلا عن إرسال العلاقات العامة برقيات العزاء لمجلس إدارة المصري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى