كأس كارلينج يعطي الفرصة لليفربول للثأر من توتنهام

> لندن «الأيام الرياضي» د.ب.أ:

>
ريدناب عرف الطريق إلى شباك ليفربول في الدوري.. فهل يفعلها في كأس كارلينج؟
ريدناب عرف الطريق إلى شباك ليفربول في الدوري.. فهل يفعلها في كأس كارلينج؟
بعد مرور عشرة أيام على توقف سلسلة مباريات ليفربول المتتالية الخالية من الهزائم على يد فريق توتنهام على ملعبه «وايت هارت لين» بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، ستكون أمامه فرصة مثالية غدا الأربعاء للثأر من توتنهام عندما يحل ضيفا عليه ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية (كأس كارلينج).

ونجح ليفربول في استعادة توازنه على الفور بعد هزيمته من توتنهام ليتغلب على ويست برومويتش ألبيون 3/ صفر السبت الماضي في مباراته التالية بالدوري الانجليزي.

وسجل روبي كين هدفين لليفربول يوم السبت ، كانا هما هدفاه الأولان بالدوري الانجليزي منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من توتنهام نفسه.

وأعرب كين عن تطلعه للعودة إلى ملعبه القديم يوم غد الأربعاء.

وقال كين بعد مباراة السبت:«لطالما كان المدرب يثق في..ولطالما عرفت أن الأهداف ستأتي.. ربما استغرق مني الأمر بعض الوقت..ولكن أحيانا تستغرق وقتا أطول حتى تتأقلم على طريقة اللعب».

«البلدوزر» عمرو  زكي في مواجهة  «المدفعجية»
«البلدوزر» عمرو زكي في مواجهة «المدفعجية»
وأضاف المهاجم الإيرلندي:«استغرق مني الأمر مدة أطول مما كنت آمل ، ولكن مع كل مباراة تزداد ثقتي في نفسي..وقد كان الدليل واضحا أمام الجميع السبت الماضي».

ويواجه ليفربول يوم غد الأربعاء فريقا تغير كلية منذ تولي هاري ريدناب تدريبه خلفا لخواندي راموس.

فعندما تولى ريدناب مسئولية توتنهام ، كان الفريق يقبع في قاع ترتيب الدوري الانجليزي برصيد نقطتين فقط.

ولكن منذ ذلك الوقت ، تغلب توتنهام على بولتون وليفربول ومانشستر سيتي وتعادل مع آرسنال في الدوري الانجليزي.

بينما تغلب على دينامو زغرب الكرواتي في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي.

بينيتيز يفكر في الثأر من توتنهام
بينيتيز يفكر في الثأر من توتنهام
وقال ريدناب:

«لا أعرف حقا ما الذي فعلته هنا .. فقد كان علي أن أعرف اللاعبين جيدا وأن أتحدث إليهم وأشجعهم.. قلت للاعبين أن يثقوا في أنفسهم».

وأضاف ريدناب: «لدينا العديد من اللاعبين الجيدين وقد حاولت أن أجعل من ملعب التدريبات مكانا أكثر بهجة وإشراقا».

وينتظر الفرق الثلاث الكبرى الأخرى في انجلترا مواجهات على أرضهم ضمن منافسات الجولة الرابعة من كأس كارلينج.

حيث يستضيف آرسنال فريق ويجان اليوم الثلاثاء في تجربة مكررة بالنسبة للفريقين اللذين التقيا من قبل في الدور قبل النهائي لكأس كارلينج قبل ثلاثة مواسم ، وانتهت هذه المباراة بفوز مفاجئ لويجان وقتها.

ويستضيف مانشستر يونايتد فريق الدرجة الأولى كوينز بارك رينجرز في مباراة أخرى اليوم ، بينما يستضيف تشيلسي فريق الدرجة الأولى الآخر بيرنلي غدا الأربعاء.

ويلتقي بلاكبيرن مع ساندرلاند على ملعب «ستاديوم أوف لايت» في المباراة الأخرى التي تجمع بين فريقين من الدوري الممتاز بمنافسات كأس كارلينج هذا الأسبوع ، حيث يأمل كلا الفريقين في تعويض نتائجهما المخيبة للآمال التي منيا بها مؤخرا في مسابقة الدوري.

فقد خسر ساندرلاند في مبارياته الثلاث السابقة بالدوري الانجليزي ، بينما لم يحقق بلاكبيرن أي انتصارات منذ ست مباريات.

لقطة من تدريبات فريق توتنهام
لقطة من تدريبات فريق توتنهام
وفي بقية مباريات الجولة الرابعة من مسابقة كأس رابطة المحترفين الانجليزية يلتقي سوانسي مع واتفورد وستوك سيتي مع روثرهام وديربي كاونتي مع ليدز اليوم الثلاثاء.

سولدادو يتهم مدافع بلنسية مارشينا بالتمثيل للتسبب في طرده

< أكد روبرتو سولدادو مهاجم نادي خيتافي الأسباني لكرة القدم الذي تعرض للطرد أمس الأول الأحد خلال مباراة فريقه مع ضيفه بلنسية بسبب اعتدائه ، كما يفترض ، على مدافع بلنسية كارلوس مارشينا عدم وجود «أي نوع من الاحتكاك» في تلك اللعبة وعلق بأنه «إذا كان هناك من يبحث عن ممثل ، فلدينا واحد هنا»..في إشارة إلى مدافع بلنسية.

وكان سولدادو قد طرد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لمباراة أمس الأول بين خيتافي وبلنسية التي انتهت بفوز هذا الأخير 3/ صفر في ختام منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الأسباني.

وصرح سولدادو ، مهاجم ريال مدريد السابق ، بعد المباراة قائلا:«لم يكن هناك أي نوع من الاحتكاك ومارشينا سقط على الأرض من تلقاء نفسه..لست وحدي من يعرف من هو مارشينا بل أناس كثيرون أيضا..لو كان هناك من يبحث عن ممثل فلدينا واحد هنا..لأنني لم ألمسه على الإطلاق..وعلى الحكام أن ينظروا للاعب المستلقي على الأرض أولاً للتأكد مما إذا كان مصابًا بالفعل ، فقد أخطأ الحكم في تلك اللعبة».

مانشستر  يونايتد
مانشستر يونايتد
وأضاف سولدادو:

«كان واضحا أنه (مارشينا) أتى لاستفزازي..لكنني وقفت في مكاني فأخفض رأسه وقبل وقوع أي احتكاك بيننا سقط على الأرض ولم يحدث أي شيء آخر».

وأكد سولدادو أنه ذهب بعد الطرد إلى مارشينا وقال له إنه «خدع الحكم بشكل جيد للغاية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى