برنامج تدريبي للنهوض بمستوى الأداء بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
مدير عام مستشفى الجمهورية يسلم شهادة لأحد المتدربين
مدير عام مستشفى الجمهورية يسلم شهادة لأحد المتدربين
اختتمت بمدرسة التمريض التابعة لمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن الدورة التدريبية الخاصة بالدفعة الأولى من قيادة التمريض (ممرضين وممرضات) المنعقدة خلال الفترة 20 أكتوبر ـ 8 نوفمبر الجاري، تلقى خلالها المتدربون محاضرات في التمريض المتقدم والإدارة الحديثة.

وفي حفل أقيم بهذه المناسبة ألقى د.جمال محمد إسماعيل خدابخش، مدير عام المستشفى كلمة أمام المتدربين أكد فيها أهمية المعارف والمهارات التي تلقوها خلال الدورة التدريبية وحثهم على ترجمة تلك المعارف والمهارات في أدائهم التمريضي اليومي كل في موقعه بالمستشفى، مشيرا إلى أن تلك المعارف والمهارات من شأنها تحسين مستوى الأداء المهني في المؤسسات الصحية.

كما حث د.جمال خدابخش، المتدربين على مواصلة تطوير معارفهم المهنية بما يخدم تطور مهنة التمريض بوصفا العمود الفقري في تقديم الخدمات الجوهرية للمريض بطريقة مأمونة وبجودة عالية.

من وقائع الدورة التدريبية
من وقائع الدورة التدريبية
وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر د.جمال خدابخش، مدير عام مستشفى الجمهورية التعليمي، أن إدارة المستشفى تقوم حاليا بتنفيذ برنامج تأهيل متكامل من خلال تنظيم دورات تأهيلية لكافة فئات هيئة التمريض والقيادات الإدارية بالمستشفى.

وقال د.جمال خدابخش إن برنامج التأهيل المذكور يأتي على طريق الانتقال بالمستشفى إلى هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي العام على غرار هيئة مستشفى الثورة بصنعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى