أهالي منطقة قاع حبيبات في لودر يمنعون لجان القيد والتسجيل من دخول منطقتهم حتى تحقيق مطالبهم

> لودر «الأيام» الخضر عبدالله محمد

> قام أهالي منطقة قاع آل حبيبات بمديرية لودر محافظة أبين عصر أمس الأول بمنع لجان القيد والتسجيل من الدخول إلى المنطقة لمباشرة عملهم.. معلنين رفضهم عملية القيد والتسجيل والمشاركة في الانتخابات القادمة، حتى يتم تحقيق كافة مطالبهم.

جاء ذلك عقب قيام الأهالي بتوجيه مذكرة إلى مدير عام المديرية ورئيس اللجنة الأمنية ورئيس لجنة الانتخابات ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية (حصلت «الأيام» على نسخة منها)، جاء فيها: «نحن مواطني الدائرة الانتخابية (121) مركز (هـ) بمنطقة قاع آل حبيبات والقرى المجاورة لها نعلن مقاطعتنا الانتخابات النيابية القادمة للأسباب التالية: أن المنطقة تعاني من إهمال كبير من قبل الدولة، حيث إن المنطقة تفتقر إلى وجود خط إسفلتي يربط هذه القرى بعاصمة المديرية، وكذا عدم وجود أي مشروع للمياه، وعدم وجود شبكة اتصالات، وفي الجانب الصحي تفتقر المنطقة إلى وجود وحدة صحية، حيث يضطر المرضى للذهاب إلى عاصمة المديرية لأجل العلاج».

واختتموا مذكرتهم بالقول: «إذا لم توفر الحكومة الخدمات الأساسية للمنطقة فإننا سنقاطع الانتخابات، وسنمنع لجان القيد والتسجيل من دخول المنطقة حتى يتم النظر بجدية في مطالبنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى