لجان القيد والتسجيل تباشر عملها في 33 مركزا انتخابيا بالدائرة 122 مودية - الوضيع

> الوضيع/ مودية/لودر «الأيام» خاص

> أكد الأخ قاسم محمد عبادي، المدير العام لمديرية الوضيع محافظة أبين في اتصال هاتفي بـ «الأيام» أن «جميع المراكز التابعة لمديرية الوضيع بالدائرة 122 وعددها 15 مركزا انتخابيا قد باشرت لجان القيد والتسجيل أعمالها فيها صباح أمس الثلاثاء».

وذكر الأخ عبادي مدير عام الوضيع أن «جميع المراكز فتحت أبوابها منذ الساعات الأولى ليوم أمس، وسار العمل فيها بصورة طبيعية وعلى ما يرام، حيث قامت اللجان استقبال المقيدين الجدد الذين لم يقيدوا خلال الفترة السابقة، وكذا الذين نقلوا موطنهم الانتخابي، ولم تحدث أي إشكالات أو صعوبات أثناء قيام اللجان الفرعية للقيد والتسجيل بمهامها».

«الأيام» اتصلت بالأخ علي محمد عوض السليماني عضو اللجنة الأساسية بالدائرة 122 مودية- الوضيع فأكد صحة ما أورده مدير عام مديرية الوضيع في حديثه لـ «الأيام»، وأضاف السلمياني أن «لجان القيد والتسجيل باشرت عملها في جميع مراكز مديرية مودية أيضا والبالغ عددها 18 مركزا انتخابيا»، مؤكدا أن «جميع مراكز الدائرة 122 بمديريتي الوضيع ومودية عددها 33 باشرت اللجان العمل فيها، وفي نفس مقرات المراكز الانتخابية السابقة عدا مركزين انتخابيين في مديرية مودية تم تغيير موقعهما نتيجة مطالب شخصية لملاك وأصحاب الأرض التي يقع فيها المركزان الانتخابيان».

واختتم علي السليماني حديثه بأن «العمل جار على قدم وساق، وبصورة طبيعية في جميع مراكز الدائرة 122 مودية والوضيع حسب البرنامج المعد من قبل اللجنة العليا للانتخابات».

من ناحية أخرى انفجرت عند نحو الساعة السادسة من مساء أمس قنبلتان في مقر لجنة القيد والتسجيل الفرعية (ب) بروضة عبدالله حسن بمدينة لودر محافظة أبين.

ولم يعرف ما إذا كانت اللجنة قد تم نقلها الى مكان آخر من عدمه حتى ساعة كتابة الخبر مساء أمس.

وكان دوي انفجارات القنابل اليدوية قد توالى في مقري اللجنتين الأصلية والفرعية (ب) بمدينة لودر طيلة الأيام الثلاثة الماضية، حيث انفجرت قنبلتان في (حوش) مقر اللجنة الأصلية بمدرسة الشهيد ناجي يومي الأحد والإثنين 9و10 نوفمبر الجاري، وهو ما استدعى نقل مقر اللجنة من المدينة إلى خارجها (مبنى المرتفعات الوسطى) إثر احتجاجات قوية من قبل المواطنين الساكنين بالقرب من مقر اللجنة الذين طالبوا بنقل اللجنة إلى مكان آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى