نيابة الأموال العامة تستدعي مدير عام الجهاز المركزي بلحج لأخذ أقواله والرد على شكوى مدير عام مكتب الصحة

> الحوطة «الأيام» خاص

> علمت «الأيام» أن مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة بلحج قد حضر صباح أمس إلى نيابة الأموال العامة لأخذ أقواله والرد على الشكوى التي رفعها مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة.

فيما أعلن العديد من المدراء العامين للمكاتب التنفيذية بالمحافظة وأساتذة الجامعة وأعضاء المجلس المحلي للمحافظة والمشايخ والأعيان تضامنهم المطلق مع الدكتور عمر زين فيما تعرض له من إساءة وتشهير رغم ما تحقق من نجاحات على مستوى الصحة بالمحافظة في ظل إدراته لمرفق عمله.

وقال العديد من المتضامنين في حديث لـ«الأيام» أمام مبنى نيابة استئناف المحافظة:«نحن على ثقة بعدالة ونزاهة القضاء في إحقاق الحق ومحاسبة من أخطأ واتخاذ الإجراءات القانونية ضده». وأضافوا:«إن القانون على الجميع دون استثناء لأحد أيا كان منصبه والجهة التي ينتمي إليها».

وقد التقى القاضي أحمد أحمد أبومنصور رئيس نيابة استئناف الأموال العامة بعدد من المدراء العامين وأعضاء المجلس المحلي وبعض المشايخ والأعيان الذين أكد لهم أن القانون فوق الجميع مهما يكن منصبه ودون تمييز، مؤكدا لهم أن الإجراءات القانونية مازالت مستمرة في القضية.

من جانبه قال د. عمر زين لـ«الايام»:«نحن على ثقة مطلقة بعدالة القضاء ونزاهته، ونترك القول الفصل للنيابة العامة والقضاء في القضية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى