فينجر يحرض «حريم» انجلترا ضد كابيلو

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> دافع الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن صديقات وزوجات لاعبي المنتخب الإنجليزي، مؤكدا أن تأثيرهم على اللاعبين يكون محدودا للغاية وليس كما يصوره الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم.

وكان كابيلو اتخذ قرارا بإبعاد الزوجات والصديقات عن لاعبي المنتخب الإنجليزي خلال المعسكرات التي يقيمها المنتخب الإنجليزي قبل المباريات الهامة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010؛ بحجة أنهن يؤثرن على تركيز اللاعبين خلال المباريات.

وقال فينجر للصحفيين بعد مباراة إيفرتون الأخيرة التي فاز بها فريقه 3-1 «أنا أؤمن بأن الشيء المهم للاعب داخل المستطيل الأخضر هو امتلاك اللاعب للكرة وكيفية الاستلام والتمرير السليم، ولكن ليس خارج الملعب» وأضاف«أنا لا أهتم بما ترتديه السيدات في الشوارع سواء كانت هذه الملابس قصيرة ومثيرة أم طويلة وعادية؛ لأن هذا ليس له علاقة بكرة القدم، ولا باللاعبين أيضا؛ لأن المهم هو التركيز داخل الملعب».

وعن أحوال المنتخب الإنجليزي قال فينجر إنه يشعر بالتفاؤل، خصوصا مع النتائج التي يحققها الفريق مع كابيلو في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، مؤكدا أنه لا يميل في جانب المتشائمين..وأكد أنه دائما ما يحب أن يشعر بالحيوية والنشاط في الوسط الرياضي الإنجليزي، خاصة أن تلك الجماهير التي تملك بلادها أقوى دوري على مستوى العالم، ويجب أن ترى منتخب بلادها في أكبر المحافل الدولية لذلك فإن المنتخب الإنجليزي سيكون من الفرق القوية المتأهلة لبطولة كأس العالم 2010.

ورغم قناعته بقوة المنتخب الإنجليزي إلا أن فينجر رفض التهويل من الانتصارات التي تحققها إنجلترا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، مؤكدا أن الفوز على كازاخستان على أرضها أمر طبيعي للغاية ونفس الشيء تقريبا بالنسبة للفوز على بيلاروسيا.

وختم المدير الفني الفرنسي قائلا:«على الرغم من قناعتي بأن المنتخب الإنجليزي قوي إلا إنني سعيد بوجود المدير الفني كابيلو على رأس الإدارة الفنية للفريق؛ لأنه سيقوم بوظيفته على أكمل وجه».

يذكر أن فيكتوريا بيكام زوجة النجم الإنجليزي ديفيد بيكام اعترضت على قرار المدير الفني الإيطالي بإبعاد الزوجات والصديقات عن اللاعبين إلا أن بيكام تهرب منها ورفض التدخل لدى كابيلو للرجوع عن قراره.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى