محمد نور.. يجدد للعميد بـ 25 مليون ريال

> الرياض «الأيام الرياضي» وكالات :

> جدد النجم محمد نور عقده مع ناديه الاتحاد السعودي لمدة خمس سنوات، بعد أن تم الاتفاق على كامل تفاصيل العقد من جميع النواحي المالية والاحترافية، ليغلق تماما الباب أمام العديد من التكهنات والشائعات التي انطلقت في الفترة الأخيرة حول مصيره في قلعة العميد.

وأكدت مصادر داخل النادي بأن قيمة العقد بلغت خمسة وعشرين مليون ريال سيتسلم اللاعب دفعة أولى منها تساوي نصف المبلغ تقريبا وباقي المبلغ على دفعات حتى نهاية عقده مع النادي- حسبما نشرت صحيفة «الرياض» السعودية.

وتم التوقيع على العقد خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي أمس الأول الخميس ووقع اللاعب على الاتفاقية التي تلزمه بالاستمرار مع النادي وقام اللاعب بعرض الاتفاقية أمام الجماهير من باب الاطمئنان.

من جانبه أكد رئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة أن من يعرف نور يثق بأن هذا اللاعب لا يمكن أن يترك الاتحاد لحبه وعشقه له.

وبارك الرئيس الاتحادي لجماهير العميد استمرار نور مع الفريق لمدة خمس سنوات مقبلة، مؤكدا بأن نور أصبح لاعباً اتحادياً، وسيكون مع الفريق في الفترة المقبلة..وقدم أبو عمارة شكره للعضو الشرفي منصور البلوي على تكفله بكامل قيمة صفقة قائد الفريق محمد نور، مؤكدا بأن البلوي تكفل بإنهاء الصفقة ليستمر نور لاعبا اتحاديا، مشيرا إلى أن تفاصيل العقد بين اللاعب وناديه ولا يحق لأحد الاطلاع عليها وسر لا يمكن البوح به، مشيرا إلى أن نور هو من كان يطالب بتأخير التجديد معه لانشغاله مع الفريق في الفترة الماضية ورغبته في التفرغ لخدمة فريقه.

فيما قال قائد الفريق الاتحادي محمد نور بعد توقيعه اتفاقية الاستمرار قلت من البداية:«من أراد أن يسأل عن استمراري في الفريق الاتحادي فليسأل منصور البلوي»؛ لأنه يعرف بأن البلوي من أكثر الناس حرصا على استمرار اللاعبين في الفريق الاتحادي ولا يقبل برحيلهم.

وعن الشائعات التي ازدادت في الفترة الماضية، قال نور:«آثرت الصمت حرصا على عدم الدخول في أي تفاصيل مع الاعلام ودائما أفضل أن يكون الحديث داخل الملعب فهو أفضل رد، والآن قمت بالتجديد لنادي الاتحاد فهو بيتي الأول الذي لا أستطيع فراقه».

واعترف نور بأن حب الجماهير الاتحادية له أهم من الملايين التي عرضت له، وقال:«لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أبيع هذا الحب وهناك من يدفع الملايين ليشتري حب الناس له ولا تستطيع أن تنال حب الآخرين لك بالمال».

وتحدث نور عن موقف حدث له في البطولة العربية قائلا:«سألني البعض كيف أقدم هذه المستويات الجيدة وأنا موقوف ستة أشهر تقريبا ومبتعد عن الكرة، فقلت لهم جمهور كبير كالاتحاد يقف خلفنا سيعطيك الحماس والروح العالية، ولهذا السبب قدمت أفضل المستويات».

أما المتكفل بالصفقة منصور البلوي فقدم تهانيه الحارة للاتحاديين باستمرار نور مع الاتحاد وقال:«نبارك لأنفسنا وللإدارة استمرار نور مع الفريق، فهو من عيّنة اللاعبين الذين لا يمكن لهم أن يغادروا النادي».

واستغرب البلوي الحديث الدائم عن قيمة الصفقة وقال:«من يتحدث عن هذه الأمور كأنه يلمح إلى أن الاتحاديين مقصرين مع لاعبيهم ولا يمكن أن يقدروهم التقدير المناسب وطمأن البلوي الجماهير بأن أمر نور محسوم سلفا واللاعب قالها من البداية يا منصور لن أغادر النادي وأترك لكم التقدير الذي يليق بي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى