برعاية ودعم صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي».. الوحدة والعين في نصف نهائي دوري المرقشي للبراعم

> عدن «الأيام» عوض بامدهف - تصوير/ مختار محمد حسن:

>
تواصلت وقائع منافسات دوري المرقشي للبراعم الذي ينظم برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي» وبإشراف اتحاد الكرة بعدن، حيث شهد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عصر أمس اللقاء الأول الذي جمع فريقي براعم وحدة عدن والشعلة.

وظهر براعم الوحدة بأفضلية هجومية، حيث تمكنوا من الإمساك بزمام المبادرة في هذا اللقاء..فيما قدم براعم الشعلة أداءً متوازنا، وحاولوا جاهدين مجاراة براعم وحدة عدن..وفي د(3) من زمن الشوط الأول سجل قائد براعم وحدة عدن حسان محمد فضل هدف التقدم لفريقه لينتهي الشوط الأول بهذا التقدم الوحداوي.

وواصل براعم وحدة عدن تألقهم في الشوط الثاني ليضيف مهاجم الوحدة محمد عبدالقادرالهدف الثاني في د(13) لتمضي بقية الدقائق سجالا بين الفريقين لينتهي اللقاء بفوز وحدة عدن على الشعلة بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى دور نصف النهائي لدوري المرقشي لكرة القدم لفئة البراعم.

الفوز العيناوي والإجادة الميناوية

< اللقاء الثاني جمع فريقي العين والميناء وساد الأداء المتكافئ بين الفريقين، وكان براعم العين الأكثر هجوما مقابل الهجمات المرتدة للميناء وسعى العين إلى تعزيز فوزه الأول فيما حاول براعم الميناء إثبات حضورهم والظهور بالمظهر المشرف، حيث كانت الإجادة هي عنوان أداء الميناء والمطلوب إعطاء المزيد من الاهتمام بهؤلاء البراعم وكان حارس الميناء أنيس فهد نجم اللقاء بلا منازع، فقد نجح في التصدي لأكثر من كرة خطرة، وهو مشروع حارس مرمى قادم إلى الأضواء بقوة، وينتظره مستقبل واعد إن شاء الله،فيما كان لاعب العين قاسم شرفان محور الأداء العيناوي والمساهم في تموين خط الهجوم بالكثير من الكرات الخطرة.

وبينما كان وقت اللقاء يمضي نحو نهايته والتعادل الأبيض هو السائد خطف مهاجم العين علوي عبدالله الكوني هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء ليواصل الفريق بذلك تألقه فتأهل إلى دور نصف النهائي للدوري لمواجهة فريق براعم وحدة عدن الأربعاء القادم 19نوفمبر الحالي.

هوامش

- في ظاهرة لافتة حضر لقائي أمس كل من عزالدين ناصر الكوني وجميل محمد أحمد وسامي سعيد مسئولي النشاط الرياضي في أندية العين ووحدة عدن والميناء بالإضافة إلى حرص الكابتن إبراهيم الصارطي رئيس اتحاد الكرة في أبين والصحفي الزميل محمد علي العولقي والشخصية الرياضية والتربوية الأستاذ أحمد عبدالله حيدرة الباشا والكابتن علي بن علي شمسان مدرب منتخب الفئات العمرية لأندية عدن.

- برز أكثر من برعم خلال هذا الدوري الذين امتلكوا خامات جيدة ينتظرها مستقبل واعد شريطة تواصل الرعاية والاهتمام من قبل إدارات الأندية والفنيين بهم ، وكذا تواصل إقامة المسابقات الخاصة بهم وباستمرار.

- أدار اللقائين خالد أمين وهاملي كليب وحسين جامع وعبدالله عزب وراقبهما سيف محمد غالب.

- يلعب اليوم في المباراة الأولى فريقا حسان والتلال وفي المباراة الثانية فريقا شمسان والصقر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى