إطلاق أعيرة نارية يحدث أضرارا بمنزل وسيارة عضو اللجنة الأساسية بالدائرة 121 مديرية لودر

> لودر «الأيام» خاص

> أقدم مجهولون عند الساعة الثانية بعد منتصف ليل الجمعة 14 نوفمبر بمديرية لودر محافظة أبين على إطلاق أعيرة نارية على منزل وسيارة الأخ ناصر عوض موسى علوي عضو اللجنة الأساسية بالدائرة 121 مديرية لودر.

«الأيام» اتصلت بالأخ مساعد أول عامر محمد جبور، ضابط التحقيق في هذه القضية، وسألته عن الحادث فأفاد بأن الحادث «أدى إلى إحداث أضرار جسيمة في منزل وسيارة الأستاذ ناصر عوض موسى عضو اللجنة الأساسية بالدائرة 121 بلودر.

وقد تم نزولنا إلى موقع الحادث مباشرة وقمنا باتخاذ الإجراءات القانونية ومعاينة الأضرار وتحريز الخراطيش النارية وماتزال الإجراءات للبحث عن الجناة ومعرفة هويتهم والأسباب مستمرة» .

وأوضح الأح ناصر عوض موسى علوي عضو اللجنة الأساسية لـ«الأيام» أن منزله وسيارته تعرضا لإطلاق نار من قبل مجهولين، حيث تسبب الحادث في تعطيل ماكينة وخزان سيارته الشخصية كليا بينما كان آمنا وأسرته في منزله ولا توجد له أية خصومات مع أي جهة، وقد نزلت الجهات الأمنية لمعاينة الحادث ومازالت تجري التحريات لمعرفة مرتكبي هذا الحادث .

كما استنكر عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والثقافية في مديرية لودر هذا الحادث مطالبين بضبط الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم جراء تعكير صفو الأمن في المنطقة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى