العميد القفيش يتفقد عددا من المراكز الانتخابية بالدائرة 121 بلودر

> لودر «الأيام» سالم لعور

>
قام العميد علي محمد القفيش نائب رئيس دائرة أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية يومي الخميس والسبت بتفقد عدد من اللجان الفرعية للمراكز الانتخابية بالدائرة 121 مديرية لودر.

يرافقه الإخوة عوض علي عوض النخعي الأمين العام لمحلي لودر والأستاذ ناصر عوض موسى عضو اللجنة الأساسية للدائرة 121 والأستاذ صلاح أحمد الدوح والخضر سالم الشاجري وأحمد قاسم المنصوري أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي لودر وأعضاء المجالس المحلية بالمراكز التي تم زيارتها في الصلعاء، العين ، شوحط، القاع، القوز، الحميشة، امصرة، الكيال، أ، ب، بمدينة لودر.

وقد استمع العميد القفيش ومرافقوه إلى هموم اللجان الفرعية في المراكز وكذا الصعوبات التي تواجه سير عملية القيد والتسجيل فيها، ثم استمع إلى آراء الشخصيات الاجتماعية والمواطنين الذين تحدثوا عن مطالب مناطقهم من المشاريع الخدمية والتنموية كالمياه والطرقات والصحة والتعليم والصحة وغيرها.

وقام العميد القفيش ومرافقوه في السلطة المحلية مديرية لودر بالعمل على تذليل الصعاب والهموم التي يعاني منها أعضاء اللجان الفرعية وسير العمل فيها، ووعدوا بمعالجة مطالب المواطنين وفق الإمكانات المتاحة عبر جهات الاختصاص في المديرية والمحافظة والمركز (صنعاء).

من جانب آخر أبدى العميد القفيش ومرافقوه بالسلطة المحلية لودر عن إعجابهم ورضاهم بمستوى الإقبال على لجان القيد والتسجيل بهذه المراكز من قبل المواطنين، مؤكدين عند لقائهم بالشخصيات الاجتماعية في المراكز على أهمية المشاركة في مرحلة القيد والتسجيل، والدفع بمن بلغوا السن القانونية لتسجيل أسمائهم في كشوفات القيد ليمارسوا حقهم الدستوري ليتمكنوا من المشاركة في الانتخابات القادمة في أبريل 2009.

وأشادوا بانضباط اللجان الفرعية في تسيير عملية القيد والتسجيل بصورة طبيعية ودون إشكالات وكذا بدور اللجان الزمنية والشخصيات الاجتماعية لتجاوز الصعاب وإنجاح مرحلة القيد والتسجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى