برعاية ودعم «الأيام» و «الأيام الرياضي».. اليوم التلال وشمسان في نهائي دوري الشباب

> عدن «الأيام» عوض بامدهف - تصوير/ عمر يعقوب:

>
توج فريق ناشئة نادي وحدة عدن بطلا لدوري المرقشي للناشئين الذي يقام برعاية ودعم «الأيام» و«الأيام الرياضي»، وذلك بعد تغلبه على فريق ناشئة الشعلة بهدف سجله لاعبه محمد حميد في د(35) من زمن الشوط الأول إثر دربكة أمام مرمى الشعلة.

ونظرا لقرب حكم اللقاء الشاب المتألق فراس أزهر من موقع الكرة استطاع أن يتخذ قراره الجريء والشجاع باحتساب الهدف لصالح وحدة عدن لأن الكرة كانت قد تخطت المرمى قبل أن يتمكن الحارس الشعلاوي من الإمساك بالكرة، وقد نال قرار الحكم استحسان وإعجاب وتقدير الحضور.
وقائع اللقاء

اتسمت وقائع اللقاء الختامي لدوري ناشئة المرقشي الذي جمع فريقي ناشئة وحدة عدن والشعلة بالأداء الهجومي المتبادل، واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في الشوطين، حيث سيطر ناشئة وحدة عدن على وسط الملعب والأداء خلال الشوط الأول واستطاعوا أن يترجموا أفضليتهم بتسجيل هدف الفوز في د(35) من زمن الشوط الأول عبر اللاعب محمد حميد لينتهي هذا الشوط بتقدم وحداوي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استحوذ ناشئة الشعلة على مجريات اللعب والأداء وسعوا جاهدين لتعديل النتيجة، وشنوا هجمات عديدة خطرة على المرمى الوحداوي، وقد وفق الحارس الوحداوي في التصدي لها ببراعة شديدة..وتواصل اللعب بعد ذلك سجالا بين الفريقين، فالوحدة سعى للتعزيز، والشعلة حاول إدراك التعادل، وهكذا مرت الدقائق المتبقية من الشوط الثاني واللقاء على هذا النحو دون أن تحمل أي جديد لينتهي اللقاء بفوز ناشئة وحدة عدن على ناشئة الشعلة بهدف نظيف ليتوج ناشئة وحدة عدن بطلا لدوري المرقشي للناشئين.
هوامش

- حضر اللقاء الختامي لدوري الناشئين كل من الإخوة جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ود. عزام خليفة المستشار الخاص لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وعبدالعظيم القدسي مدير عام بريد عدن والرياضي المعروف عمر بلفقيه والشخصية التربوية والرياضية الكابتن أحمد عبدالله حيدره الباشا والصحفي الزميل محمد علي العولقي وجميل محمد أحمد مسئول النشاط الرياضي لنادي وحدة عدن الرياضي وعدد من القيادات الرياضية وجمهور غفير.

- يلعب اليوم فريقا التلال وشمسان في نهائي دوري المرقشي للشباب.

- أدار المباراة فراس أزهر وأنور صدقة وأحمد عون ونائل عوشان رابعا وراقبه أمين علي بلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى