اختتام فعاليات المخيم الطبي الأول وافتتاح مبنى قسم الأمومة والطفولة بمستشفى غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد

>
اختتمت يوم الأربعاء الماضي فعاليات المخيم الطبي المجاني الأول لمكافحة العمى، الذي بدأ أعماله يوم السبت 11/22 ونفذته مؤسسة البصر الخيرية العالمية وبتمويل من جمعية صندوق إعانة المرض ومبّرة الساير الخيرية بدولة الكويت الشقيقة و بالتنسيق مع جمعية التنمية الاجتماعية بغيل باوزير .

وحضر حفل الاختتام الأخ أحمد جونة العواضي مدير عام مديرية غيل باوزير ود. العبد ربيع باموسى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بحضرموت والسيد ماتا هيرو ماجوتشي نائب السفير الياباني. وفي الحفل تم تكريم السفارة اليابانية وجمعية صندوق إعانة المرض ومبّرة الساير بدولة الكويت ومؤسسة البصر الخيرية العالمية وإدارة مستشفى غيل باوزير ود. لطفي سعيد بلقدي اختصاصي جراحة العيون ومشرفي المخيم .

كما ألقي في الحفل عدد من الكلمات من قبل مدير عام المديرية الأخ أحمد جونة العواضي ود. العبد ربيع باموسى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بحضرموت ونائب السفير الياباني باليمن، والمحامي سعيد محفوظ برعيه الذي ألقى كلمة أعيان المديرية .

على الصعيد نفسه افتتح في اليوم نفسه المبنى الجديد لقسم الأمومة والطفولة بمستشفى غيل باوزير محافظة حضرموت بتكلفة قدرها 22 مليون ريال بتمويل من المغفور له الشيخ عصام عبدالله علي بامخرمة.

ويحتوي المبنى الجديد على 5 غرف وصالة اجتماعات، كما تم في حفل الافتتاح تسليم الأجهزة الطبية الخاصة بالمركز والمقدمة من السفارة اليابانية باليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى