فينجر لم يصدق أن فريقه فاز على تشيلسي.. سكولاري:أنا والحكم سبب الخسارة من آرسنال

> حمَّل البرتغالي لويز فليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي مسئولية خسارة فريقه أمام ضيفه آرسنال للحكم بداعي احتسابه الهدف الأول «للمدفعجية» رغم التسلل الواضح.

وقال سكولاري:«تشيلسي والحكم مايك ديان كانا سبب الهزيمة لأن لاعب آرسنال سجل هدفه الأول من موقع تسلل يبعد مترًا عن لاعبينا، وفي الشوط الأول قام نفس الحكم المساعد بالإشارة لوجود تسلل ضد سالومون كالو رغم أن اللاعب لم يكن في وضع تسلل».

وخسر «الزرق» على ملعبهم «ستامفورد بريدج» بهدفين مقابل هدف أمام آرسنال الذي سجل له روبن فان بيرسي الهدفين في الشوط الثاني.

وأضاف سكولاري:«من المهم التحدث إلى الناس بهذا الشأن، إذا لعبنا واتخذ الحكم قرارين ضد فريقي فإننا أحيانًا نجد صعوبة في الفوز» , وأوضح سكولاري:«حسنًا، إنني ارتكبت أخطاء، لكننا كنا نحتاج رجلاً يأتي إلى ملعب «ستامفورد بريدج» كحكم لفريقين وليس لفريق واحد».

ومع ذلك اعترف سكولاري بأن فريقه كان بعيدًا عن مستواه، وقال المدرب البرازيلي:«التسجيل كان مشكلتنا في آخر ثلاث مباريات، سجلنا هدفًا لكننا حصلنا على فرصة جيدة واحدة أو فرصتين..إننا لا نسدد من داخل أو خارج منطقة الجزاء ولم نلعب بحماسٍ كاف».

من جانبه، أعرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عن فرحته بالفوز قائلاً:«المجيء إلى هذا الملعب وتحقيق الفوز يعد شيئًا رائعًا بالنسبة لفريقنا..أتيحت أمامنا فرص فيما قلَّت فرصهم..كنا الفريق الأفضل ولعبنا بأفضل مستوياتنا في الشوط الثاني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى