وصول معدات تنفيذ مشروع طريق باتيس- رصد تباعا إلى موقع المشروع

> رصد «الأيام» خاص:

> تفقد الأخوان م.فضل حسين السليماني، مدير عام مديرية رصد والخضر محمد الكلدي، مدير عام مديرية سرار، أمس سير أعمال التجهيزات الخاصة بالإعداد للبدء بتنفيذ مشروع طريق باتيس - رصد - معربان المتمثلة بمواقع المعدات والآليات الثقيلة بالإضافة إلى سكن المهندسين الاستشاريين ومساكن العمال، التي يجري تشييدها في موقع المشروع بمنطقة ثنهة.

وكان الأخ م.عبدالجبار عباس، المدير العام التنفيذي للمشروع قد أطلع مسئولي السلطة المحلية على سير الإعداد والتحضير لبدء الأعمال التنفيذية بعد التوقيع الشهر الماضي في صنعاء على اتفاقية تنفيذ المشروع الممول من دولة قطر الشقيقة بتكلفة 42 مليون دولار أمريكي.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح الأخ عبدالجبار عباس أن المؤسسة العامة للطرق والجسور تعد الآن لنقل المعدات الثقيلة والناقلات ومختلف وسائل العمل بالإضافة إلى تجهيز المواقع بالمساكن الجاهزة ومن ثم الكهرباء.

وقال :«ونعمل حاليا على نقل كسارة وخلاطة أسمنت ذات مواصفات خاصة، كما ستصل إلينا قريبا 10 تراكتورات كوماتسو جديدة طراز 155 دي ومعدات أخرى»، مشيرا إلى أن إدارة المشروع وقيادة المؤسسة تعملان بوتيرة جادة للبدء بالأعمال التنفيذية حال اكتمال التجهيزات الفنية لواحد من أهم المشاريع الاستراتيجية.

وخلال الأيام الماضية قمنا بإعداد وتجهيز خط السير الحالي لتسهيل حركة المواطنين وكذا نقل المعدات وتنقل الاستشاريين والمهندسين، شاكرا تفاعل م.عمر الكرشمي، وزير الأشغال والطرق رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للطرق والجسور لاهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال تنفيذ المشروع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى