(36) عضوا من مؤسسي المؤتمر بالشعيب يقدمون استقالتهم

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> قدم (36) عضوا من مؤسسي فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمديرية الشعيب محافظ الضالع الجمعة الماضية وهم معظم أعضاء وقيادة المركز (هـ) بعاصمة المديرية العوابل استقالتهم الجماعية من عضوية المؤتمر الشعبي العام.

وجاء في استقالتهم المذيلة بأسمائهم وتوقيعاتهم التي وجهوها إلى رئيس فرع المؤتمر بالشعيب منسوخة إلى الأمانة العامة للمؤتمر ورئيس المؤتمر بالمحافظة ومدير عام المديرية مشرف المؤتمر - تسلمت «الأيام»نسخة منها - إلى أن «أسباب استقالتهم تعود بدرجة رئيسة إلى سوء إدارة وقيادة فرع المؤتمر بالمديرية».

وأضافوا:«أن من أسباب أيضا تهميشنا وممارسة ضدنا أعمالا عنصرية انتقائية وإقصائية كان آخرها ما قامت به قيادة الفرع ضد رئيس المركز (هـ) في عاصمة المديرية العوابل.

وكذا عدم إحساس وشعور هذه القيادة بنا وبأهميتنا، بل حتى بانتمائنا السياسي والحزبي إلى المؤتمر إلا عند قرب الانتخابات والأزمات وحاجتهم لنا،وحصر المؤتمر على مجموعة صغيرة من قيادته دون مراعاة وجود بقية الأعضاء، ومنهم قياديون بالمديرية.

و أصبحنا مجرد ديكورا فقط، وخصوصا نحن أعضاء وقيادة المركز في عاصمة المديرية العوابل رغم ثقل وأهمية هذا المركز، لكونه الأكثر عددا في قلب المديرية، ومعظم أعضائه من مؤسسي المؤتمر بالشعيب، لهذا الأسباب وأسباب أخرى عديدة قدمنا استقالتنا هذه بقناعة ووعي دون أي إكراه أو أدنى ضغوطات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى