التوجيه المعنوي لأمن أبين: المدعي متهم بقضايا وحاول عمل زوبعة في مكتب مدير الأمن بقصد حرفها

> «الأيام» متابعات

> تلقت «الأيام» تعقيبا من إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي فرع أمن محافظة أبين، وعملا بحق الرد ننشر ما جاء فيه:

«طالعتنا صحيفتكم الغراء في عددها رقم (5574) في 2008/12/4 في الصفحة الثالثة بخبر تحت عنوان (مواطن أبلغ عن تعرضه للتهديد بالقتل في مكتب مدير أمن محافظة أبين)، وعملا بحق الرد فإننا نوضح ما يلي: لقد تم الاتصال بالأخ المقدم عمر محسن الدماني مدير أمن مديرية جيشان بأمن محافظة أبين الذي أفادنا مشكورا بالتالي:

إننا ننفي كل ما ورد في الخبر نفيا قاطعا، فليس له أي أساس من الصحة، وكل ما جاء في الخبر الذي أشار فيه المدعو راشد صالح محمد بازقامة إلى تعرضه لمحاولة قتل بالسلاح الأبيض من قبل المقدم عمر محسن الدماني مدير أمن مديرية جيشان هو محض افتراء. وعملا بحق الرد نرجو نشر تعقيبنا ونفينا هذا في نفس الصفحة التي ورد فيها الخبر، لكون المدعو قد ادعى بأن الواقعة حدثت في مكتب مدير أمن المحافظة، الذي دون شك سيكون فيه أناس يشهدون بأن الواقعة حصلت بالفعل.

وما حصل بالفعل هو أن المذكور محال من قبل أمن مديرية جيشان إلى نيابة البحث الجنائي بالمحافظة في قضية مدنية، وأخرى جنائية تتمثل في مقاومة السلطات الأمنية بالمديرية، وحاول عمل زوبعة في مكتب مدير أمن المحافظة بقصد حرف القضايا التي هو مطلوب من أجلها عن مسارها.

ومن خلال صحيفة «الأيام» الغراء نؤكد احترامنا الدائم لأمن المواطن، مع تأكيدنا على الاحتفاظ بحقنا في مقاضاة المذكور في كل ما ادعاه. وإننا نأمل منكم عند نشر مثل تلك الأخبار أو المواضيع أن تتحروا الدقة وتتأكدوا من صحتها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى