فرع حزب جبهة التحرير بلودر يعقد اجتماعا لتدارس أوضاع الحزب وآليات عمله

> لودر «الأيام» سالم لعور

> عقدت أمس قيادات حزب جبهة التحرير بمديرية لودر محافظة أبين اجتماعا برئاسة الأخ محمد أحمد شيخ سالم (الأمريكي) عضو اللجنة التوفيقية لحزب جبهة التحرير محافظة أبين.

ووقف الاجتماع أمام عدد من القضايا التي تهم الحزب والمتغيرات الداخلية التي تشهدها البلاد وكذا حالة الركود التي يعيشها الحزب الذي أصبح يفتقد لأبسط الحقوق والمقومات.

وثمن اللقاء القرارات التي اتخذت في اجتماع قيادات الحزب عقب الاجتماع المنعقد في مقر الحزب بعدن قبل عدة أسابيع والخاصة بتجميد أعمال ومهام الأخ صالح عبدالله صائل رئيس اللجنة التوفيقية للحزب.

كما تم في الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المختلفة منها توحيد الصفوف وتظافر الجهود لقيادات وقواعد حزب جبهة التحرير كما تم التطرق لموقف الحزب من قضايا الانتخابات النيابية القادمة والتي سيحدد الموقف منها قيادة الحزب الحزب قريبا، بالإضافة إلى عدد من المسائل ذات الصلة بالساحة اليمنية.

وفي تصريح للأخ محمد أحمد شيخ عضو اللجنة التوفيقية لحزب جبهة التحرير محافظة أبين لـ«الأيام» قال: «نطالب القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية والأخ عبدربه منصور هادي نائبه ولجنة الأحزاب والانتخابات بإعادة النظر في وضع حزب جبهة التحرير بإعطائه كافة المستحقات بما فيها ترتيب المناصب القيادية لكوادر حزب جبهة التحرير من المثقفين والمناضلين القدامي الذين حرموا من أبسط الحقوق وهي معاشاتهم الشهرية.

وكذا أبناؤهم الذين حرموا من التوظيفات والدورات الداخلية والخارجية، وكذلك فتح مقرات لفروع الحزب في المحافظات والمديريات، وصرف مستحقات أسر الشهداء الذين ظلموا حتى من تسمية الشوارع في اليمن بأحدهم».

وشكر (الأمريكي) صحيفة «الأيام» لتغطيتها مناشط وفعاليات حزب جبهة التحرير الذي قدم قوافل من الشهداء لثورتي سبتمبر وأكتوبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى