مواطن من تعز يناشد تنفيذ توجيهات مدير أمن المحافظة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أبلغ «الأيام» المواطن محفوظ غالب عبدالجليل (35عاما) بأنه تعرض لاعتداء من قبل شخص يدعى (أ. م. ن) وأفراد تابعين لمدير أمن مديرية المعافر، وبسبب الاعتداء تم نقله إلى أحد المستشفيات بتعز.

وأوضح المواطن محفوظ غالب عبدالجليل أن مسؤولا بأمن مديرية المعافر أجبره على الاحتكام مع آخرين من أقرباء غريمه المعتدي بشأن تمتير الأرض المختلف عليها وتطبيق البصائر، وعند قبوله بذلك طالبهم غريمه بدفع 50 ألفا وجنبية، وفعلا تم ذلك على الرغم من أن القضية منظورة لدى نيابة غرب تعز. وأضاف أنه تقدم بشكوى إلى مدير أمن المحافظة بالقول:«عند نزولنا جميعا إلى الأرضية طلبوا مني أن أعطيهم مترا واحدا (قبيلة) أو مترا آخر متنفسا لي ولفرعي، واشترطوا علي عدم فتح باب أو نوافذ فرفضت ذلك فتم الاعتداء علي، ولم يتوقف مدير أمن المعافر عند هذا الأمر فحسب، بل قام بدعم غريمي بحراسة بغية البناء على الأرضية». وناشد محفوظ غالب عبدالجليل مدير أمن المحافظة إنصافه من مدير أمن المعافر وجنوده وضبط غريمه وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

من جانبه أحال مدير أمن المحافظة العميد ركن يحيى الهيصمي شكوى المواطن إلى إدارة الرقابة والتفتيش للتحقيق والإفادة، ولكن الأمر مازال كما هو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى