رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة لـ «الأيام الرياضي»:نفذنا أكثر من 90% من خطة الاتحاد وعاكفون على مواصلة العطاء

> صنعاء «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> أفاد «الأيام الرياضي» الكابتن عبدالله المغربي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمصارعة قائلا:«حرصنا على تنفيذ خطة الاتحاد بشأن بطولتي الجمهورية لكبار الأجسام في البيضاء على كأس الاستقلال وبطولة الجمهورية لناشئي المصارعة أيضا على كأس الاستقلال وهو تحدٍ نجح الاتحاد فيه.. وهذا النجاح كان وراءه رجال صالوا وجالوا منذ الوهلة الأولى لبدء العد التنازلي لإقامة الفعاليتين، حيث تحمل كل فنيي اللعبتين مهامهم».

وأكد أن الاتحاد نفذ خطته للموسم الحالي 2008 بواقع 90%..مشيرا إلى أن بطولة النخبة ستكون مسك ختام موسم الأجسام، وستحتضنها مدينة المكلا في الفترة من -27 30 يناير القادم، حيث سيتم تكريم الخمسة الأوائل لكل فئة وزنية مشاركة في البطولة.. كما أشار إلى أن اللاعبين المشاركين في البطولة هم أبطال الموسم والحاصلون على الثلاثة المراكز الأولى من كل فئة مشاركة في فعاليات الأجسام خلال فعاليات الاتحاد العام للموسم الحالي.

وأعرب الكابتن عبدالله المغربي عن شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة الأخ حمود عباد ونائبه الشيخ حاشد الأحمر وقيادة الوزارة على دعمهم المتوصل للعبتي الأجسام والمصارعة، وتقديره لجهود أسرة الأجسام والمصارعة وتفانيهم وعطاءاتهم المبذولة، والتي أسفرت عن تقديم هذه الصورة الجميلة للأجسام اليمنية وكذا المصارعة، حيث شكلت اللعبتان تواجدا مميزا للأجسام والمصارعة داخليا وخارجيا.

واختتم المغربي إفادته بالتأكيد على حرص مجلس إدارة اللعبة على مواصلة جهودهم المبذولة لتحقيق التطور لتحقيق الأهداف المنشودة.. معربا عن تقديره للخبير العراقي المدرب ثابت نعمان رئيس الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الذي استطاع خلق أرضية صحيحة لانطلاقة المصارعة اليمنية وفق رؤية علمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى